حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 08:55 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”فضيحة سوق الذهب في مصر: تجارة السبائك المغشوشة وعمليات النصب الكبرى”

  سبيكة ذهب مغشوشة
سبيكة ذهب مغشوشة

تداول علي مستوي واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي مخاوف من شراء الذهب خاصة السبائك بعد تردد اشاعات عن وجود سيائك ذهب مزورة ومغشوشه تباع في اسواق الذهب

الارتفاع الجنوني في أسعار الذهب

المؤكد ان ا الجميع شاهد وتابع مايجدث في سوق الذهب واللي وصلت لأرقام قياسية وقربت على 4 آلاف جنيه للجرام عيار 21 وشفنا كيف السعر يقفز كل ساعة، وهو ما يشير إلى وجود شيء غير طبيعي.

تجارة السبائك المغشوشة

الكارثة هي في مدى صحة ما يُشترى من ذهب حقيقي أو وهمي، حيث استغل تجار العيار التقيل وصاغة بير سلم الأزمة وجنون الناس لشراء السبائك وقرروا تغشيشها دون أن يلاحظ أحد في هذه الزحمة.

خسائر مالية فادحة وشكاوى من النصب

ترددت اشاعات قامت بنفبها شهبة الذهب عن تحرير محاضر رسمية لتجار الذهب وقالت هذة الاشاعات ان تجار كبار في سوق الذهب تلاعبوا في السبائك، حيث معظمها مطلي بالنحاس، مما تسبب في خسارة فادحة لمن اشترى ذهبًا بالأسعار العالية، سواء الأصلي أو المغشوش، مع تزايد الشكاوى بعد اكتشاف حالات النصب.

ارتباط السبائك المضروبة بالدولار المزيف

السبائك المضروبة تأخذنا لموضوع الدولار المضروب أيضًا، حيث العملتان لهما علاقة ببعض، والعملات المزيفة تدخل سوق الذهب في الخفاء، مما يؤدي إلى غسل الأموال وحدوث جرائم نصب كبيرة.

نصائح لمن اشترى ذهبًا في الفترة الأخيرة

ونصحت الاشاعات الني تتردد كل من اشترى ذهبًا في الفترة الأخيرة، خاصة السبائك، بسرعة فحصها عند خبير ذهب أمين، نظرًا لأن السبائك المضروبة مغشوشة بعناية كبيرة ويمكن أن يتم الخداع بها بسهولة.

ازاي تشتري سبيكة ذهب | أفضل أنواع سبائك الذهب | سبائك الذهب 2022 مصادر تكشف حقيقة 3 ملايين سبيكة ذهب مغشوش تم بيعها بالأسواق (نحاس مطلي ذهب)  - fintechgate

مو قع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found