الأربعاء 21 فبراير 2024 09:28 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على اخطر تاجر أسلحة في منية النصر بمحافظة الدقهلية

حملة منية النصر
حملة منية النصر

حملة أمنية ناجحة في منية النصر

أمرت نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية بحبس عنصر إجرامي تم القبض عليه بحوزته أسلحة وذخيرة في حملة أمنية نفذت بدائرة المركز.

تلقي إخطار بوجود تاجر أسلحة

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود معلومات حول نشاط تاجر الأسلحة وتحركاته في منطقة منية النصر.

تفاصيل الضبط والتحقيق

بتقنين الإجراءات، تم تشكيل مأمورية أمنية وتمكنت من ضبط "الصديق. م. ال."، 32 سنة، ومقيم برمبال القديمة، والمسجل تحت رقم 8024/13/2 والذي سبق اتهامه في عدة قضايا.

وبتفتيشه عثر بحوزته على «بندقية آلية 7.62*39 وبندقية خرطوش ماركة شت جن وعدد 5 فرد خرطوش وعدد كبير من الطلقات لذات الأسلحة ومبلغ مالى وتلاث تليفونات محمولة»، وبمواجته اعترف بحيازته الأسلحة النارية بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، ، والهواتف لتسهيل التواصل مع عملائهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم « 1276 جنايات منية النصر لسنة 2024» و

الاعترافات والأدلة

اعترف المتهم بحيازته للأسلحة النارية بقصد الاتجار وأن المبلغ المالي المضبوط كان من متحصلات بيع الأسلحة، واستخدم الهواتف المحمولة للتواصل مع عملائه.

الإجراءات القانونية وحبس المتهم

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1276 جنايات منية النصر لسنة 2024، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found