الثلاثاء 5 مارس 2024 09:13 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

القبض على تاجر مخدرات بحوزته أقراص مخدرة بقيمة 2.5 مليون جنيه في طنطا

المتهم والمضبوطات - مخدرات طنطا
المتهم والمضبوطات - مخدرات طنطا

ضبط تاجر مخدرات في طنطا

أكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام عاطل بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالعقاقير المخدرة والمؤثرة وترويجها. استخدم العاطل دائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية كمركز لنشاطه الإجرامي.

عملية الاستهداف والضبط

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم وضبطه في دائرة قسم شرطة أول طنطا. وُجد بحوزته 25 ألف قرص مخدر، 5 آلاف قرص مؤثر، و495 ألف قرص لعقاقير مجهولة المصدر، بالإضافة إلى مبلغ مالي يُعتقد أنه متحصلات بيع المواد المخدرة.

الاعتراف وقيمة المضبوطات

اعترف المتهم بنشاطه الإجرامي عند المواجهة. تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 2,550,000 جنيه مصري تقريبًا.

الإجراءات القانونية والتحقيق

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه القضية، وتولت النيابة العامة التحقيق للمضي قدمًا في الإجراءات القضائية ضد المتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found