الإثنين 4 مارس 2024 09:28 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المقاولون العرب يضم محمد عنتر ويستعير النيجيري معز من سيراميكا كليوباترا

المقاولون
المقاولون

أتم نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح إجراءات ضم محمد عنتر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا حيث أنهى النادي الاتفاق مع سيراميكا، وحصل على توقيع اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم، ليتم قيد اللاعب في قائمة الفريق.


وخضع اللاعب للكشف الطبي وانتظم في معسكر الفريق بالإسماعيلية، بعد ضمه، بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة كابتن محمد عودة.


وضم نادي المقاولون العرب اللاعب النيجيري أديوي معز إفيلوا على سبيل الإعارة من نادي سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم.

المقاولون ينتظم في معسكر بالإسماعيلية

وعلي صعيد آخر توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة محمد عودة المدير الفني إلى الإسماعيلية، للانتظام في معسكر استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم فريق المقاولون العرب بمعسكر الإسماعيلية حتي الأربعاء المقبل استعدادا للدوري.

ووضع الجهاز الفني بقيادة محمد عودة، برنامجا تدريبيا على فترتين بمعسكر الإسماعيلية وجار الاتفاق علي خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر لتجهيز جميع اللاعبين لمباريات الفريق المقبلة ببطولة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق المقاولون استأنف تدريباته الاثنين الماضي بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين عقب مباراة البنك الاهلي في كاس الرابطة المصرية وأدى الفريق مرانه اليوم على ملعب النادي بالجبل الأخضر قبل التوجه إلى الإسماعيلية للانتظام في المعسكر.

وكان المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عودة قد حرصوا على إقامة حفل توديع للجزائري عماد الدين بوبكر لاعب الفريق الذي أنهى تعاقده مع الفريق بالتراضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وطلب عماد الدين بوبكر الرحيل خلال يناير الجاري لظروف شخصية تمنعه من استكمال تعاقده مع الفريق، وهو ما تم تفهمه من جانب الجهاز الفني وإدارة النادي ليتم فسخ التعاقد بالتراضي، وأحضر الجهاز الفني تورتة للاحتفال باللاعب في حضور المشرف على الكرة والجهاز الفني وعدد من اللاعبين.

وأكد المهندس محمد عادل أن اللاعب الجزائري كان نموذجا للالتزام منذ انضمامه وحتى رحيله في يناير بناء على رغبته، مشيرا إلى أن المقاولون العرب يقدر دائما كل من دافع عن شعاره ولا تنقطع الصلة بأي لاعب يرحل عن الفريق، متمنيا التوفيق لعماد الدين بوبكر في خطواته المقبلة.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found