الأربعاء 21 فبراير 2024 07:36 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اقبال كبير علي حجز نضارة ابل الجديدة - حجوزات بالملاين عقب طرحها

نظارة ابل الجديدة
نظارة ابل الجديدة

طلبات حجز مسبقة استثنائية لنظارة "Apple Vision Pro"

بدأت شركة أبل عملية قبول طلبات الحجز المسبق لنظارتها الجديدة للواقع المختلط "Apple Vision Pro"، حيث تلقت الشركة طلبات حجز مسبق تجاوزت الـ 200,000 وحدة في الأيام العشرة الأولى.

تقديرات مبيعات Vision Pro

تتجاوز التوقعات قدر تقرير المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo مبيعات نظارة Vision Pro بأن تتراوح بين 160,000 و180,000 وحدة، لكن الحجوزات تجاوزت هذه التوقعات.

أهمية المراجعات في تحديد مستقبل نجاح النظارة

يُتوقع أن تلعب المراجعات التي ستظهر بعد إطلاق النظارة دورًا هامًا في تحديد مستقبل نجاحها في الأسواق العالمية.

سعر طرح نظارة Vision Pro في الأسواق

ستطرح نظارة Vision Pro في الأسواق بمتاجر أبل بسعر يبلغ 3500 دولار، وتستهدف بشكل أساسي الشركات وفئة محدودة من المستخدمين.

الإعلان عن إكسسوارات Vision Pro أ

علنت أبل عن طرح مجموعة إكسسوارات إضافية للنظارة، بما يشمل حقيبة سفر، بطارية جديدة، حامل للبطارية، وعدسات إضافية مخصصة للمستخدم، بأسعار تتراوح بين 49.95 و199 دولارًا.

القيمة الإجمالية لنظارة Vision Pro

مع الإكسسوارات مع الاستعانة بعدد من هذه الإكسسوارات، قد تتخطى تكلفة النظارة Vision Pro بشكل إجمالي عند الشراء 4000 دولار، مما يجعلها أغلى إصدار في الأسواق من بين النظارات المخصصة للواقع المختلط.

ماذا تقول تجارب الأداء عن نظارة آبل الجديدة؟ - المشهد

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found