الثلاثاء 5 مارس 2024 09:23 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

مقتل بائع خضروات في المرج بسبب خلاف علي فرش البضاعة

اسعاف
اسعاف

البلاغ والحادث المؤسف

لقي بائع مصرعه بعد إصابته بطلق ناري في الصدر نتيجة خلاف على الفرش بمنطقة المرج. تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة. تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد باستقبالهم جثة بائع خضروات به إصابات رش خرطوش وجروح.

تفاصيل الخلاف والاعتداء

بعد الفحص وسؤال زوجة وشقيق المجني عليه، تبين أن هناك مشادة كلامية حدثت بين المتوفى وأحد الباعة الجائلين بسبب افتراشه أمام محل الضحية. أدى الخلاف إلى قيام المتهم ومرافقه بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش تجاه الضحية، مما تسبب في إصابته القاتلة.

ضبط المتهمين والتحقيقات

تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (بائعي خضروات) وكان بحوزتهما فرد خرطوش وعدد من الطلقات. بعد مواجهتهما، اعترفا بارتكاب الجريمة نتيجة الخلافات ذاتها. اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found