السبت 2 مارس 2024 04:30 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نوال الزغبي في جلسة تصوير بفستان شفاف لألبومها الغنائي

نوال الزغبي بفستان شفاف
نوال الزغبي بفستان شفاف

نوال الزغبي في جلسة تصوير جديدة

خضعت المغنية اللبنانية نوال الزغبي لجلسة تصوير جديدة للترويج لألبومها الغنائي الجديد، حيث تألقت بفستان من التُل الأبيض مع بطانة بلون الجلد.

ردود فعل على إطلالة نوال الزغبي أ

ثار الفستان الذي ارتدته نوال الزغبي في جلسة التصوير إعجابًا كبيرًا بين الجمهور، خاصة الفتيات، بينما انتقد البعض جرأة الإطلالة.

تفاصيل فستان نوال الزغبي

ظهرت نوال الزغبي في الفستان الأبيض المطرز بورود خفيفة عند الصدر والبطن، وبشكل واضح في الذيل.

أناقة وبساطة في المظهر

اعتمدت نوال الزغبي على خصلات شعرها البني المنسدلة ومكياج هادئ يتناسق مع لون بشرتها، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات الثمينة.

أغاني جديدة ونجاحات متتالية

طرحت نوال الزغبي أغنية جديدة بعنوان "بحكي عنك"، واحتفلت مؤخرًا بنجاح أغنيتها الخليجية "فخامة معاليك" التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على يوتيوب.

المغنية اللبنانية نوال الزغبي

قع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

المغنية اللبنانية نوال الزغبي

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found