الإثنين 4 مارس 2024 07:09 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاكيرا: مسيرة فنية حافلة وقصص حب وانفصال ألهمت جمهورها

شاكيرا
شاكيرا

بداية مشوار شاكيرا الفني

بدأت شاكيرا مسيرتها الفنية منذ الطفولة، حيث أصدرت أول ألبوم لها "سحر" في سن الثالثة عشر، لكنه لم يلق النجاح المتوقع. تلته تجارب أخرى أدت إلى نجاح كبير.

النجاح العالمي لشاكيرا

حققت شاكيرا نجاحًا عالميًا باهرًا بألبومها "حافي القدمين"، وساهمت بشكل كبير في إيصال الموسيقى اللاتينية إلى الجماهير العالمية.

ألبومات وإنجازات شاكيرا

قدمت شاكيرا خلال مشوارها الفني 15 ألبومًا غنائيًا وعددًا كبيرًا من الأغنيات المنفردة، وتتميز بكتابة أغلب نصوص أغانيها بنفسها.

الحب والعلاقات في حياة شاكيرا

عاشت شاكيرا قصة حب مع اللاعب جيرارد بيكيه استمرت 12 عامًا وأثمرت عن إنجاب طفلين، لكن العلاقة انتهت في 2022، وتحدثت شاكيرا عن تعرضها للخيانة.

وقعت شاكيرا في الحب عام 2010، إذ تعلقت بلاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه، وارتبطت به لمدة 12 عاما، وأثمرت هذه العلاقة عن طفلين هما ميلان وساشا.

في 4 يونيو/ أعلنت شاكيرا انتهاء علاقتها بنجم نادي برشلونة وقتها، وبعد عام من الانفصال كشفت المغنية الكولومبية عن تعرضها للخيانة متحدثة عن المواقف الصعبة التي دفعتها إلى الانفصال.

شاكيرا بعد الانفصال

بعد انفصالها عن بيكيه، طرحت شاكيرا أغنية حزينة عكست مشاعرها تجاه نهاية علاقتها العاطفية، مما أثار تعاطفًا كبيرًا من جمهورها.

النجمة الكولومبية شاكيرا

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found