السبت 2 مارس 2024 01:00 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بأالأرقام :علي معلول: الظهير الأسطوري الأكثر تسجيلاً للأهداف في أفريقيا

علي معلول
علي معلول

علي معلول: من الصفاقسي إلى أسطورة الأهلي

يُقدم الدولي المخضرم علي معلول، مدافع الأهلي المصري ومنتخب تونس، مستويات مذهلة منذ انتقاله إلى بطل أفريقيا قادماً من الصفاقسي التونسي خلال صيف 2016. بمرور السنوات، تحول معلول ليصبح واحداً من أساطير الأهلي عبر التاريخ.

التألق رغم الانتقادات

رغم انتقادات بعض الجماهير والنقاد لفكرة التعاقد مع مدافع أجنبي بدلاً من التركيز على الخط الأمامي للفريق، استطاع معلول إثبات قيمته وكفاءته مع الفريق الأحمر.

أرقام قياسية في تسجيل الأهداف

كشف موقع الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء عن رقم استثنائي يخص علي معلول، معلناً أنه "المدافع الأكثر تسجيلاً للأهداف الرسمية على كافة الأصعدة في القارة الأفريقية، خلال القرن الحالي". وتصدر معلول ترتيب المدافعين الأكثر تسجيلاً للأهداف في القرن الـ21 بعد ختام عام 2023، بتسجيل 99 هدفاً.

توزيع أهداف معلول والمنافسون

سجل معلول 66 هدفاً على مستوى بطولات الدوري المحلي، و6 أهداف في الكؤوس المحلية، و24 هدفاً في المسابقات الخارجية (العربية والقارية والدولية)، إضافة إلى 3 أهداف مع منتخب تونس. وفي المراكز التالية جاء الجزائري عبدالرحمن حشود بـ94 هدفاً، والمصري محمود فتح الله بـ58 هدفاً، متفوقاً على محمود علاء والمغربي محمد ناهيري والمصري أحمد فتحي.

على معلول يصل القاهرة اليوم استعدادا للقاء القمة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found