الثلاثاء 5 مارس 2024 10:17 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

رحاب في محكمة الأسرة : جوزي جبان شلفني بتضرب هرب وسابني

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

رفع دعوى خلع في محكمة الأسرة بالتجمع الخامس

قامت "رحاب ع."، ربة منزل تبلغ من العمر 30 عامًا، برفع دعوى خلع ضد زوجها في محكمة الأسرة بالتجمع الخامس. تسعى رحاب من خلال الدعوى للانفصال عن زوجها، مبررة طلبها بأن زوجها تركها في موقف عصيب دون مساعدة.

بداية القصة: من قصة حب إلى خلافات مستمرة

روت رحاب قصتها قائلة إن زواجها جاء بعد قصة حب دامت لمدة سنتين مع "ابن الجيران". وجدت نفسها بعد الزواج تعيش في بيت العائلة ومنعزلة في غرفة واحدة فقط، في زواج استمر لمدة سنة ونصف ولم ينجبوا خلاله أطفال.

الصراع مع أسرة الزوج وتدهور العلاقة

أشارت رحاب إلى أنها بعد مرور شهرين على الزفاف وجدت نفسها تدخل في خلافات غير مفهومة مع أسرة زوجها بسبب الغيرة. وكانت هذه الخلافات تصل إلى حد الشجار في الشارع بتدخل الأهل والجيران.

الأزمة تتصاعد وطلب الطلاق

تحكي "رحاب" عن تصاعد الأزمة مع زوجها وأسرته. وصل الأمر إلى شجار عنيف في الشارع، حيث تعرضت للضرب والإهانة أمام الجميع بما في ذلك زوجها الذي لم يتدخل لمساعدتها. طلبت الطلاق من زوجها لكنه رفض وتهرب من الأمر.

رفع دعوى الخلع في محكمة الأسرة

لجأت "رحاب" إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضد زوجها بعد رفضه الطلاق. تحمل الدعوى رقم 2973 لسنة 2022 ولا تزال منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found