الإثنين 4 مارس 2024 07:24 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

حسابات المطربة المحبوسة في السجن تدافع عنها علي مواقع التواصل الأجتماعي

دينا بطمة
دينا بطمة

دفاع حساب دنيا بطمة على إنستجرام

يواصل حساب المغنية المغربية دنيا بطمة على "إنستغرام" دعمها بشكل فعال، حيث يقوم القائمون عليه بمشاركة منشورات داعمة للفنانة، بالرغم من دخولها السجن. يحرص الحساب على نشر الأدعية والمطالبات بالعفو عن دنيا بطمة التي تم سجنها في مراكش.

حملة دعم من جمهور دنيا بطمة

أطلق جمهور دنيا بطمة حملة لدعمها، مطالبين بإعادة النظر في محاكمتها ومؤكدين على براءتها. أعرب العديد من متابعيها عن تعاطفهم مع الفنانة، بينما أظهر آخرون ردود فعل سلبية.

رفض محكمة النقض لطلب دنيا بطمة

محكمة النقض في الرباط رفضت الشهر الماضي طلب النقض الذي تقدمت به دنيا بطمة لإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، وذلك بعد إثبات علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي" الذي كان يفضح المشاهير عبر "سناب شات".

تفاصيل الأحكام القضائية ضد دنيا بطمة

المحكمة الابتدائية في مراكش قضت في العام 2020 بحبس دنيا بطمة لمدة 8 أشهر نافذة، وقد أضافت المحكمة الاستئنافية 4 أشهر نافذة، ليصبح إجمالي مدة السجن سنة كاملة.

بعد دخولها السجن... هذا ما يُنشر على صفحة دنيا بطمة | Laha Magazine

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found