السبت 2 مارس 2024 11:10 صـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وداعًا لوالدة تارا عماد: الفن والحزن يجتمعان في جنازة مهيبة

ريهام عبداغفور في جنازة والدة  تارا عماد
ريهام عبداغفور في جنازة والدة تارا عماد

الحزن يخيم على جنازة والدة تارا عماد

شيعت جنازة والدة الفنانة تارا عماد ظهر الأحد من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد. تجمع عدد من نجوم الفن لمواساتها، حيث شهدت الجنازة حضورًا لافتًا لهم، وعلت ملامح الحزن والتأثر على وجوههم.

يسرا في جنازة والدة تارا عماد

تضامن الفنانين في وداع والدة تارا

من بين الحضور البارز في الجنازة كانت الفنانة الكبيرة يسرا، بالإضافة إلى أحمد داود، سلمى أبوضيف، عفاف مصطفى، إنجي وجدان، ريهام عبدالغفور، بسنت شوقي، والفنان أمير المصري. هذا التجمع يبرز التضامن والدعم الكبير في الوسط الفني.

يسرا في جنازة والدة تارا عماد

رسالة تارا عماد عبر إنستجرام

نشرت تارا عماد عبر حسابها على "إنستجرام" رسالة مؤثرة عن فقدان والدتها. واستشهدت بآية قرآنية، معبرة عن حزنها العميق ودعائها لوالدتها بالرحمة والمغفرة. هذه الرسالة لاقت تفاعلاً كبيرًا من متابعيها ومحبيها.

آخر أعمال تارا عماد: مسلسل "العودة"

يسرا في جنازة والدة تارا عماد

كان آخر الأعمال الفنية لتارا عماد هو مسلسل "العودة"، الذي يجمع بين الرومانسية والتشويق. شارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم مثل شريف سلامة، حمزة العيلي، وليد فواز، وآخرون. يُعد هذا العمل تجسيدًا لموهبة تارا عماد وتنوع أدوارها.

يسرا في جنازة والدة تارا عماد

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found