الإثنين 4 مارس 2024 07:30 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

أحمد سعد يتألق بدعم مصر و ويتبرع ب50 الف دولار لاقتصاد مصر خلال حفل في دبي

المطرب احمد سعد
المطرب احمد سعد

أحمد سعد يدعم الاقتصاد المصري بتبرع ضخم

قرر المطرب المصري أحمد سعد التبرع بمبلغ 50 ألف دولار لدعم الاقتصاد المصري، معبرًا عن ذلك في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "إنستغرام". أكد سعد أن هذا القرار جاء من تلقاء نفسه لمساعدة بلده في الظروف الاقتصادية الحالية، مؤكداً أهمية دعم ووقوف أبناء مصر في هذه الأوقات الصعبة.

حفل غنائي مبهر في دبي بحضور عمرو سعد فنياً

أحيا أحمد سعد حفلًا غنائيًا في القرية العالمية بمدينة دبي، حيث شهد الحفل حضوراً كبيراً بأكثر من 40 ألف متفرج. كما شهد الحفل مفاجأة سارة للجمهور بظهور الممثل المصري عمرو سعد، شقيق أحمد، الذي شاركه الغناء على المسرح، مما أضاف تميزًا خاصًا للحفل، وهي المرة الثانية التي يظهر فيها عمرو سعد مع شقيقه في حفل غنائي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found