السبت 2 مارس 2024 01:10 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

براءة خمسة متهمين من تهمة التعدي علي نائب رئيس مركز العدوة المنيا

نائب مركز العدوة
نائب مركز العدوة

براءة خمسة متهمين في المنيا

أصدرت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار صلاح الشربيني، حكمًا ببراءة خمسة متهمين، بينهم ربة منزل، من تهمة التعدي على موظفين حكوميين بمركز العدوة.

التفاصيل القانونية للقضية

كان المحامي العام لنيابات شمال المنيا قد أحال المتهمين إلى المحكمة الجنائية، بتهمة التعدي على موظفين أثناء تنفيذ واجبهم وإتلاف معدات حكومية.

أسباب البراءة وسير الجلسات

قررت المحكمة تبرئة المتهمين لعدم كفاية الأدلة وتضارب الأقوال، بالإضافة إلى عدول المجني عليهم عن الاتهام. وقد عُقدت الجلسات تحت إشراف هيئة قضائية مختصة.

الأحداث المؤدية للقبض على المتهمين

تم القبض على المتهمين عقب بلاغ تلقاه مدير أمن المنيا من رئيس مركز العدوة يفيد بالتعدي على موظفين أثناء حملة إزالة تعديات على الأرض الزراعية.

خطوات التحقيق والإجراءات القانونية

جرت الإحالة للنيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة، والتي أمرت بدورها بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية.

تحذيرات من التعدي على الموظفين الحكوميين

يُعد هذا الحكم تذكيرًا بأهمية احترام القانون وعدم التعدي على الموظفين الحكوميين أثناء تأدية واجبهم الرسمي.

يسلط هذا الحكم الضوء على أهمية توفير العدالة السريعة والفاعلة في المجتمع، مع التأكيد على أهمية الدليل وشهادة الشهود في القضايا الجنائية.

محافظ المنيا: العمل في 254 مشروعًا بمركز العدوة في 18 قطاعًا متنوعًا ضمن  «حياة كريمة»

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found