الثلاثاء 5 مارس 2024 10:36 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

تراجع أسعار الحديد في مصر مع تراجع دولار السوق السوداء

حديد تسليح
حديد تسليح

انخفاض أسعار الحديد في ظل تراجع الدولار

شهدت السوق المصرية انخفاضًا في أسعار الحديد، وذلك لأول مرة بعد فترة من الارتفاعات المتتالية، متأثرة بتراجع قيمة الدولار في السوق الموازية. هذا التغيير يعكس التحولات الاقتصادية الجارية وتأثيرها على قطاع البناء والتشييد.

توقعات بمزيد من الانخفاض في أسعار الحديد

أكد أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء في مصر، على انخفاض أسعار الحديد بقيمة 5500 جنيه مصري للطن. يعزى هذا الانخفاض إلى تشديد الرقابة الحكومية وتراجع سعر الدولار، مما يسهم في استقرار السوق المحلية وينبئ بإمكانية حدوث المزيد من الانخفاضات.

استقرار أسعار الأسمنت

على الرغم من التغيرات في أسعار الحديد، استمرت أسعار الأسمنت في الاستقرار. يشير ذلك إلى تباين الظروف الاقتصادية التي تؤثر على مختلف المواد الخام في قطاع البناء.

أسعار الحديد والأسمنت في مصر

"العين الإخبارية" تقدم تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت في مصر حسب البيانات الرسمية. تشمل هذه الأسعار مختلف العلامات التجارية وتعكس الوضع الحالي للسوق.

الأسعار الرسمية لطن الحديد والأسمنت

تستعرض النشرة الأسعار الرسمية لطن الحديد والأسمنت في مصر، وذلك وفقًا لآخر التحديثات. تشمل هذه الأسعار العلامات التجارية المختلفة وتوفر إشارة مهمة للمستثمرين والمستهلكين في السوق المحلية.

أسعار الحديد في مصر تشهد تفاوتًا بين الشركات المختلفة. وفقًا للمعلومات المتاحة حديثًا:

  • سعر طن الحديد الاستثماري يبلغ حوالي 52618 إلى 52619 جنيه مصري.
  • سعر طن حديد عز يتراوح بين 54533 جنيه مصري و49920 جنيه مصري (الأخير شامل 14% ضريبة القيمة المضافة).
  • أسعار الحديد لدى شركات أخرى مثل الجارحي وبشاي والسويس للصلب تتراوح بين 49 ألف إلى 53 ألف جنيه مصري للطن.
  • سعر طن الأسمنت الرمادي استقر عند حوالي 2343 إلى 2344 جنيه مصري.

تجدر الإشارة إلى أن أسعار الحديد قد تختلف قليلاً بناءً على عوامل مثل الضرائب ورسوم النقل عند الشراء من المصنع مباشرةً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found