الثلاثاء 5 مارس 2024 10:30 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

قصة حب هشام جمال وليلى زاهر: من كواليس التصوير إلى خطوبة رومانسية

ليلي زاهر وخطيبها
ليلي زاهر وخطيبها

الارتباط بين هشام جمال وليلى زاهر

تحدث الفنان المصري الشاب هشام جمال عن كواليس ارتباطه بخطيبته ليلى أحمد زاهر، موضحاً كيف بدأت علاقتهما والمكان الذي تقدم فيه لخطبتها.

التقدم للخطبة في النادي الأهلي

أعلن هشام جمال عن تقدمه للفنان أحمد زاهر لطلب يد ابنته ليلى في النادي الأهلي، معبراً عن تعلقه بالنادي.

كواليس الخطوبة ورد فعل والد ليلى

هشام جمال وخطيبته ليلى زاهر

شرح هشام جمال تفاصيل خطوبتهما، من الغداء في النادي إلى الحديث الطويل مع والد ليلى زاهر، وكيف أكد له على احترامه وتقديره لابنته.

بداية العلاقة في كواليس "في بيتنا روبوت"

حكى هشام جمال عن اللقاء الأول بينه وبين ليلى في كواليس تصوير مسلسل "في بيتنا روبوت" وكيف تطورت علاقتهما من الصداقة إلى الحب.

تجربة ليلى في التصوير وحماية هشام لها

تحدث هشام جمال عن تجربة ليلى زاهر في التصوير وكيف حماها من مواقف محرجة، مؤكداً على دوره كحامي لها.

تفاعل ليلى مع الواقعة وموقف الفنان أحمد زاهر

هشام جمال وخطيبته ليلى زاهر

عقبت ليلى زاهر على المواقف التي مرت بها وأكدت على اكتشافها لمشاعرها تجاه هشام جمال، بينما كشف والدها عن الموعد المحتمل لإتمام خطبتهما.

تعاون الثنائي في "في بيتنا روبوت"

شارك هشام جمال وليلى زاهر في مسلسل "في بيتنا روبوت"، الذي يحكي قصة مهندس برمجيات يطور نموذجين من البشر الآليين، وأدوارهما في العمل وتأثيره على علاقت

هشام جمال: موهبة شابة في عالم الفن

هشام جمال، فنان مصري شاب، اشتهر بموهبته المتعددة في الغناء والتمثيل والإخراج. برز في الساحة الفنية من خلال أعماله الدرامية والغنائية التي لاقت استحساناً واسعاً بين الجمهور العربي.

ليلى زاهر: ابنة فنان ونجمة صاعدة

ليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان المعروف أحمد زاهر، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة متأثرة بمحيطها الفني الغني. تميزت بأدائها المرهف ووجهها البريء، وسرعان ما حققت شهرة واسعة بين الجمهور الشاب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found