حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 04:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تاتو هيدي كريم علي الفخد الشمال بعرضها للنقد علي انستجرام

تاتو هيدي كريم.
تاتو هيدي كريم.

إطلالة جديدة لهيدي كرم تثير الجدل

أثارت الممثلة المصرية هيدي كرم ضجة كبيرة بسبب إطلالتها الأخيرة التي وُصفت بأنها "صادمة" بين متابعيها. شاركت كرم صورًا لها عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت بملابس قصيرة ومكشوفة أبرزت رشاقتها.

أناقة هيدي كرم تلفت الأنظار

في الصور، تألقت هيدي كرم بجيب قصيرة باللون الأبيض وتوب مكشوف البطن، مظهرةً أناقتها ورشاقتها المثالية. واعتمدت في المكياج على الألوان الترابية مع روج بيج ناعم، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة ناعمة.

هيدي كرم

وشم يثير متابعي هيدي علي انستجرام

أظهرت الإطلالة وشم "تاتو" على خصر هيدي كرم، الأمر الذي أثار تعليقات متباينة بين متابعيها، حيث وُصفت ملابسها بأنها "مثيرة".

هيدي كرم

مسيرة هيدي كرم الفنية

هيدي كرم، التي تبلغ من العمر 43 عامًا ومن مواليد 27 أغسطس 1980، نشأت في حي شبرا بالقاهرة. تخرجت في كلية التجارة بجامعة عين شمس، وبدأت مسيرتها كموديل في الإعلانات التلفزيونية قبل أن تقتحم عالم التمثيل من خلال مسلسل "مارينا مارينا"، ومن ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found