السبت 2 مارس 2024 12:50 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كيف تشاهد نهائي كأس أمم أفريقيا 2023؟ البث المباشر والقنوات الناقلة امباراة. نيجيريا وكوت ديفوار

نيجيريا وكوت ديفوار
نيجيريا وكوت ديفوار

تحديد طرفي نهائي كأس أمم أفريقيا

اقتربت بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 من نهايتها، حيث تحدد طرفا المباراة النهائية، وهما منتخب نيجيريا ومنتخب كوت ديفوار. تأهلت نيجيريا بعد فوزها على منتخب جنوب أفريقيا، بينما تأهلت كوت ديفوار بفوزها على الكونغو الديموقراطية.

موعد المباراة النهائية

تقام المباراة النهائية بين نيجيريا وكوت ديفوار يوم الأحد، 11 فبراير/شباط، على ملعب ستاد الحسن واتارا في أبيدجان. وتنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة البث التلفزيوني المباشر للمباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.

كيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة

لمن يفضلون متابعة البث المباشر عبر الإنترنت، يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت" لمشاهدة المباراة.

المواجهة بين نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 واعدة بكونها مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز باللقب وإثبات تفوقهما في القارة الأفريقية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found