الإثنين 4 مارس 2024 07:43 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

الداخلية تشن حملات أمنية مكثفة في أسيوط وأسوان ودمياط

متهمين ومضبوطات
متهمين ومضبوطات

جهود مكثفة لمكافحة الجريمة في مصر

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها المتواصلة في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها خاصة المخدرات وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة في محافظات مصر المختلفة، حيث شنت حملات أمنية مكثفة في أسيوط وأسوان ودمياط لاستهداف وضبط الجرائم المتنوعة.

نتائج الحملات الأمنية في مديرية أمن أسيوط

  • ضبط الأسلحة النارية: تم ضبط 34 قضية سلاح ناري، شملت 13 بندقية آلية و18 بندقية خرطوش و16 فرد محلي وطبنجة، بحوزة 34 متهما.
  • مكافحة المخدرات: ضُبط خلال 5 قضايا اتجار في المواد المخدرة كميات كبيرة من مخدر الحشيش والشابو.
  • تنفيذ الأحكام: نفذت السلطات 433 حكما قضائيا متنوعا.

إنجازات مديرية أمن أسوان

  • ضبط المخدرات والأسلحة: تم ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، بما في ذلك كميات كبيرة من الحشيش والبانجو والشابو.
  • تنفيذ الأحكام: تم تنفيذ 826 حكما قضائيا متنوعا.

تحركات مديرية أمن دمياط

  • مكافحة الجريمة: ضُبطت 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، وتم ضبط كميات كبيرة من الحشيش والبانجو والهيدرو والهيروين.
  • الإجراءات القانونية: تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

تؤكد هذه الحملات الأمنية الناجحة التزام وزارة الداخلية المصرية بتعزيز الأمن والسلامة في جميع أنحاء البلاد، مع التركيز على مكافحة الجرائم الخطيرة مثل الاتجار بالمخدرات وحيازة الأسلحة غير المرخصة. تعمل هذه الجهود على تحقيق الأمان والاستقرار في المجتمع المصري، وتظهر التزام السلطات بتطبيق القانون وحماية المواطنين.

دور الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمان

الحملات الأمنية المتواصلة والفعالة من قبل وزارة الداخلية تدل على الجهود المكثفة للحفاظ على النظام العام وضمان الأمان للمواطنين. تساهم هذه الحملات في ردع الجريمة وتعزيز الشعور بالأمان في المجتمع.

أهمية التعاون المجتمعي

يُشدد على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن ومكافحة الجريمة. يعد التبليغ عن الأنشطة الإجرامية ودعم الحملات الأمنية جزءًا أساسيًا من الواجب المدني لكل مواطن.

وتواصل وزارة الداخلية المصرية جهودها الحثيثة لتأمين البلاد ومكافحة كافة أشكال الجريمة، مؤكدةً على التزامها بتحقيق الأمن والسلامة لكل مواطن. تعتبر هذه الحملات خطوة مهمة نحو بناء مجتمع آمن ومستقر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found