حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 01:09 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

آمال ماهر تشارك في موسم الرياض وعجبة بالطفرة الفنية بالسعودية !!

 أمال ماهر
أمال ماهر

أعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر عن مشاركتها المرتقبة في موسم الرياض، وأشارت إلى نجاحاتها الفنية التي حققتها بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

الطفرة الفنية في السعودية

عبرت آمال ماهر عن سعادتها بالتطور الفني الكبير الذي تشهده السعودية، مؤكدة أن الاهتمام بالتفاصيل الفنية في الحفلات يشبه ما يحدث في هوليوود، وأشادت بتنظيم الحفلات وتركيبات الفنانين المشاركين.

نفي شائعات التعرض للتعذيب

تطرقت الفنانة إلى الشائعات التي تعرضت لها مؤخرًا حول تعرضها للتعذيب، مؤكدة أنها بخير وشكرت جمهورها على محبتهم وقلقهم، موضحة أنها كانت في فترة نقاهة من فيروس كورونا.

إصدارات فنية جديدة

كشفت آمال ماهر عن الانتهاء من ألبومها الجديد "أنا كويسة"، الذي طرحت منه بالفعل 5 أغنيات، وتتوقع طرح الألبوم بالكامل بعد شهر رمضان 2024. وذكرت أنها قدمت "ميني ألبوم" بنفس الاسم في سبتمبر 2023.

التعاون مع ماجد المهندس

تحدثت عن تعاونها الفني مع المطرب العراقي ماجد المهندس في دويتو جديد بعنوان "اعترف"، وهو تكرار لتجربة الدويتو الخليجي التي حققت نجاحًا سابقًا مع الفنان راشد الماجد.

تستمر آمال ماهر في ترك بصمة فنية قوية في الساحة العربية، وتعد مشاركتها المنتظرة في موسم الرياض وإصداراتها الفنية الجديدة دليلًا على تجددها الفني وقدرتها على التأثير في الجمهور. تتطلع الفنانة لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة التي تلامس قلوب محبيها وترسخ مكانتها كواحدة من أبرز الأصوات الغنائية في العالم العربي.

آمال ماهر خلال اللقاء

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found