الإثنين 4 مارس 2024 08:56 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القنوات الناقلة لقمة الدوري الألماني 2024: بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في مباراة حاسمة

فريق الماني
فريق الماني

القنوات الناقلة وتردداتها

تنقل مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، الحاصلة على الحقوق الحصرية للدوري في المنطقة العربية. ستذاع المباراة على "beIN Sports HD 5"، متاحة عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات بالترددات الآتية: نايل سات (تردد 11013، استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3) وسهيل سات (تردد 11547، استقطاب عمودي، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3).

المعلق وخيارات اللغة

يتولى المعلق خالد الحدي مهمة التعليق على المباراة، مع توفير خيار التعليق الإنجليزي من خلال القناة الصوتية الثانية لـ "beIN Sports HD 5".

كيفية مشاهدة البث المباشر

لمتابعة البث المباشر للمباراة، يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت"، وهما وسيلتان مدفوعتان توفران تغطية شاملة للمباراة.

موعد المباراة وتوقيتها

تقام المباراة يوم السبت 10 فبراير2023، على ملعب باي أرينا. تنطلق في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، 8:30 بتوقيت السعودية، و9:30 بتوقيت الإمارات.

تحليل المواجهة: الصراع على الصدارة

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

تشهد المباراة صراعاً حامياً على صدارة الدوري الألماني، حيث يحتل باير ليفركوزن المركز الأول برصيد 52 نقطة، ويطارده بايرن ميونخ برصيد 50 نقطة. توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، يأمل في تجاوز هذا التحدي الكبير والفوز على ليفركوزن لأول مرة هذا الموسم، بينما يسعى تشافي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، للحفاظ على سجل فريقه خالياً من الهزائم.

أهمية المباراة في الدوري الألماني

تعد هذه المباراة من أهم مباريات الجولة الـ21 في الدوري الألماني، نظراً لما تمثله من تأثير كبير على ترتيب الفرق في جدول الدوري. وتعتبر مواجهة بين قوتين كبيرتين في كرة القدم الألمانية، ويتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتكتيك العالي.

السجل التاريخي بين الفريقين

يمتلك بايرن ميونخ سجلاً تاريخياً متفوقاً في مواجهاته ضد باير ليفركوزن، حيث حقق الفوز في 54 من 93 مباراة جمعتهما، فيما فاز ليفركوزن في 20 مباراة، وحسم التعادل 19 مواجهة. يأمل البايرن في تحقيق الفوز لاعتلاء صدارة الدوري، في حين يسعى ليفركوزن لتأكيد تفوقه هذا الموسم.

توقعات المباراة وتصريحات المدربين

التوقعات تشير إلى أن المباراة ستكون محتدمة ومليئة بالتكتيكات الفنية المتقدمة. تشافي ألونسو أكد صعوبة المهمة أمام فريق مثل بايرن ميونخ، وتوماس توخيل أعرب عن عزمه على تحقيق فوز تاريخي ضد ليفركوزن.

متابعة الحدث الكبير

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة هذه المباراة الهامة والمثيرة عبر القنوات المذكورة والخيارات المتاحة، والتمتع بتجربة فريدة في متابعة أحد أبرز الأحداث في عالم كرة القدم الأوروبية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found