الإثنين 4 مارس 2024 07:51 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

الداخلية تطارد أباطلرة إحتكار السلع الغذائية ةتضبط 1000 طن سلع مختلفة

مضبوظات سلع مختلفة
مضبوظات سلع مختلفة

تحركات وزارة الداخلية لحماية المستهلكين

في إطار جهودها المستمرة لحماية المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق، قامت أجهزة وزارة الداخلية بالتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول في الأسواق، بهدف مكافحة الاحتكار والتلاعب بالأسعار.

ضبط مخزن مكرونة غير مرخص بالشرقية

نجح قطاع الأمن العام بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة في ضبط مخزن غير مرخص في الشرقية، حيث كان يقوم القائمون عليه بتخزين كميات كبيرة من المكرونة - تقدر بـ1000 طن - بقصد حجبها عن التداول وبيعها بسعر أعلى لتحقيق أرباح غير مشروعة.

مصادرة أعلاف حيوانية من مخازن غير مرخصة بالجيزة

في عملية مماثلة، تم ضبط القائمين على مصنع ومخزنين غير مرخصين في الجيزة، حيث كانوا يخزنون كميات كبيرة من الأعلاف الحيوانية تقدر بـ227 طناً، بهدف حجبها عن التداول وبيعها بأسعار مرتفعة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

الإجراءات القانونية المتخذة

عقب ضبط هذه المخازن، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المسؤولين عنها. تأتي هذه الحملات الأمنية في إطار الجهود المبذولة لضمان عدالة توزيع السلع ومنع الاحتكار، مما يساهم في استقرار الأسواق وحماية المستهلكين.

تظهر هذه الحملات الأمنية التزام وزارة الداخلية بحماية المستهلكين والتصدي للممارسات غير القانونية في الأسواق. تعتبر هذه الإجراءات جزءاً من استراتيجية أوسع لتحسين الرقابة على الأسواق وضمان وصول السلع إلى المستهلكين بأسعار عادلة. من خلال ضبط هذه المخازن غير المرخصة ومنع احتكار السلع، تهدف الوزارة إلى تعزيز الشفافية في الأسواق وحماية الاقتصاد المحلي من التلاعبات السعرية. هذه الإجراءات تؤكد على أهمية الامتثال للقوانين واللوائح التي تحكم الأسواق والتجارة في مصر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found