حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 03:34 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زواج الفنان محمود عامر من فتاة شابة .. يثير جدلاً واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

محمود عامر
محمود عامر

تصدر الفنان محمود عامر، خلال الساعات القليلة الماضية مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد أحتفاله بعقد قرانه علي فتاة من خارج الوسط الفني تدعي “رشا فرج”.

عقد قران الفنان محمود عامر

وأعرب الفنان محمود عامر عن سعادته بالزواج ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي علي موقع “فيس بوك” من حفل زفافه.

واستعان محمود عامر بمقطع من اغنية “ عارفة ” للفنان علي الحجار، وعلق علي الفيديو قائلا:" مش عارف ليه بتونس بيكي وكأنك من دمي الحمد لله والشكر لله على كل شيء مدد يا رب.

وكشف الفنان محمود عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن زفافه أمس السبت، على دكتورة من خارج الوسط الفني تدعى رشا فرج، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء.

ونشر محمود عامر صورا من حفل الزفاف وعلق عليها قائلا: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج"، لتنهال التعليقات المباركة والمهنئة للعروسين.

انفصاله عن المخرجة لاشينة لاشين

وكان الفنان محمود عامر أعلن في شهر أغسطس من العام الماضي 2023 عن انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، وكتب "عامر" وقتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "سينجل".

من هو الفنان محمود عامر

والفنان محمود عامر ولد في 28 أكتوبر من عام 1955 فى مدينة الإسماعيلية, وهاجر منها بعد العدوان الثلاثي لمحافظة الشرقية، وحصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأيضًا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1983.

تزوج من الفنانة لاشينة لاشين، وأنجب منها المطربة أميرة عامر، قبل أن ينفصلا في صيف العام الماضي 2023.

آخر أعمال محمود عامر

و شارك الفنان محمود عامر في العديد من الأعمال الفنية ويعد مسلسل المداح 3، آخر عمل شارك به، والذي عرض في موسم رمضان 2023، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنان خالد سرحان، محمد رياض، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، أحمد ماهر، لوسي، حنان سليمان، تامر شلتوت، يسرا اللوزي، خالد زكي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found