الثلاثاء 5 مارس 2024 09:00 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

إلهام شاهين تتألق في مهرجان بغداد السينمائي بإطلالة جديدة

الهام شاهين في بغداد
الهام شاهين في بغداد

إلهام شاهين تخطف الأنظار في بغداد

أبهرت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين الحضور بإطلالتها الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان بغداد السينمائي، مؤكدة على مكانتها كأحد أبرز نجوم السينما العربية.

تفاصيل الإطلالة الجديدة لإلهام شاهين

ظهرت إلهام شاهين بإطلالة أنيقة ومميزة، تعكس ذوقها الرفيع وحضورها القوي في المهرجانات السينمائية الدولية. حيث أثارت صورتها الجديدة إعجاب الجمهور ومحبي الفن السابع.

مشاركة إلهام شاهين في المهرجانات السينمائية

تعد مشاركة إلهام شاهين في مهرجان بغداد السينمائي دليلاً على العلاقات الثقافية الوطيدة بين العراق ومصر، وتأكيدًا على دورها البارز في تعزيز الفن العربي.

أهمية مهرجان بغداد السينمائي

يشكل مهرجان بغداد السينمائي منصة هامة لعرض وتقدير الأعمال السينمائية العربية والدولية، ويُعتبر مشاركة إلهام شاهين في هذا الحدث تقديرًا لمسيرتها الفنية الطويلة والمتميزة.

تألق نجوم السينما في بغداد

تُظهر الإطلالة الجديدة لإلهام شاهين في مهرجان بغداد السينمائي التنوع والغنى في السينما العربية، وتُبرز مدى تأثير الفنانين والمبدعين في إثراء المشهد الثقافي في المنطقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found