الثلاثاء 5 مارس 2024 08:28 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

استقرار سعر الدولار في مصر وتوقعات بزيادة قرض صندوق النقد الدولي

دولار وعملات مصرية
دولار وعملات مصرية

زيارة بعثة صندوق النقد الدولي لمصر

زارت بعثة من صندوق النقد الدولي مصر لبحث إجراء المراجعتين الأولى والثانية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على زيادة قيمة التمويل المخصص للبرنامج.

توقعات بشأن حجم القرض المرتقب

التوقعات تشير إلى أن قيمة القرض بعد الزيادة قد تصل إلى بين 6 و10 مليارات دولار، بينما تشير بعض السيناريوهات إلى إمكانية وصول الدعم المالي إلى نحو 12 مليار دولار.

تصريحات مديرة صندوق النقد الدولي

في تصريحات لوسائل إعلام عربية، أكدت جورجييفا على أهمية تعدد أسعار الصرف في مصر وضرورة أن يحددها السوق.

أسعار الدولار في البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار في البنك المركزي المصري بلغ 30.82 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع. في السوق السوداء، وصل سعر صرف الدولار اليوم إلى 65 جنيها.

توقعات سعر الدولار في مصر

تتوقع التقارير أن يصل سعر الدولار في مصر خلال عام 2024 إلى مستويات 37.40 جنيه، مما يعني عدم انخفاض سعر الدولار في البلاد.

أسعار الدولار في البنوك المصرية

سجل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية مستويات تتراوح بين 30.75 و30.95 جنيه للبيع والشراء،مع بقاء الأسعار ثابتة في البنك الأهلي وبنك مصر، وهما من البنوك الرئيسية في البلاد.

سعر الدولار في بنوك متنوعة

في بنك الإسكندرية، وصل سعر شراء الدولار إلى 30.85 جنيه وسعر البيع إلى 30.95 جنيه. أما في البنك التجاري الدولي (CIB)، فقد حافظ الدولار على استقراره بسعر شراء 30.85 جنيه وسعر بيع 30.95 جنيه. بينما في بنك أبوظبي الإسلامي، ثبت سعر الدولار عند 30.9 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

تعاملات سعر الدولار في شركات الصرافة

وفي شركات الصرافة المصرية، وصل سعر صرف الدولار إلى مستوى 30.75 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع، مما يعكس استقراراً نسبياً في السوق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found