السبت 2 مارس 2024 03:50 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحماية المدنية بالقاهرة تسيطر على حريق مدينة نصر وتدابير أمنية مشددة لتأمين الطرق

حريق
حريق

السيطرة على حريق مدينة نصر

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية في الطابق الأول بمدينة نصر، وذلك دون تسجيل أية إصابات بشرية. وقد تلقت قوات الحماية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث، حيث تم دفع 3 سيارات إطفاء وعربات إسعاف إلى الموقع.

إجراءات النيابة والتحريات الأمنية

في أعقاب الحريق، طلبت النيابة العامة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، وانتدبت المعمل الجنائي للتحقق من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة لإجراء التحقيقات اللازمة.

حملات مرورية مكثفة لتأمين الحركة بالقاهرة

من ناحية أخرى، قامت إدارة مرور القاهرة بشن حملات مرورية مكثفة على مدار 24 ساعة في شوارع وميادين العاصمة، لإزالة أي عوائق تعترض حركة المرور وخاصة بمداخل ومخارج العاصمة. وقد ساهمت هذه الحملات في تسهيل حركة تنقل المواطنين، لا سيما في ساعات الذروة.

إجراءات الإغاثة على الطرق الرئيسية

كما انتشرت سيارات الإغاثة العاجلة التابعة للإدارة العامة للمرور على الطرق الصحراوية والسريعة لتقديم المساعدة الفورية لقائدي السيارات في حال وقوع أعطال أو حوادث. ومن أبرز الطرق الرئيسية التي شهدت هذه الإجراءات: "القاهرة - السويس"، "القاهرة - الإسماعيلية"، "أسيوط- القاهرة" الصحراوي، و"القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي والزراعي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found