حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 07:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات صادمة لعصابة السرقة تحت غطاء الدعارة وممارسة الرزيلة

القبض علي شبكة دعارة
القبض علي شبكة دعارة

"اعترافات المتهمة الصادمة: خطة السرقة تحت غطاء الدعارة"

خلال جلسة تحقيق مؤثرة أمام نيابة أكتوبر، أدلت المتهمة الرئيسية "أسماء" (27 سنة) بشهادتها مغالبة دموعها. كشفت أسماء عن خطتها وزميلاتها "رحمة" و"صباح" لتكوين عصابة تستغل الدعارة كغطاء لارتكاب جرائم السرقة، حيث جاءت اعترافات اسماء عندما واجهتها النيابة بتهمة تكوين تشكيل عصابي للدعارة والسرقة.

"تفاصيل الخطة المحكمة: من الإغواء إلى السرقة"

وفقاً لتحقيقات المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية، فإن العصابة خططت لسرقة الضحايا بعد إيهامهم بقضاء سهرة. تضمنت الخطة أن تتوجه "أسماء" ورفيقتاها إلى شقة الضحايا لقضاء وقت قصير، ثم تفتح "رحمة" الباب لبقية أعضاء العصابة لتنفيذ عملية السرقة.

"العملية وما تلاها: تفاصيل الليلة المشؤومة"

كشفت اسماء عن المخطط الشسطاني الذي تعمل به العصابة مع راغبي المتعة الحرام وعن كيفية تنفيذة قالت المتهمة بانها قامت بالاتصال بأحد الضحايا العرب متفقة على اللقاء في فيلته. بعد وصولها مع "رحمة" و"صباح"، قضوا وقتًا يسيرًا في التسلية قبل أن تتلقى "أسماء" اتصالًا من زوجها "عمرو" يُخبرها بوصوله. ثم فتحت "رحمة" الباب لزوجها عمرو لبقية افراد العصابة التي قامت بعملية السررقة وحمل كل غلي ثمنة وسط ذهول الضحية تحت تهديد السلاح.

: "نهاية القصة: القبض على الجناة ومحاكمتهم"

أفادت التحقيقات بأن العصابة تمكنت من الاستيلاء على مقتنيات ثمينة مثل الهواتف المحمولة والساعات، وتمت الجريمة بدون تعدي جسدي على الضحايا. بعد ارتكاب الجريمة، فرت العصابة وظلت في مخبئها حتى تمكنت الشرطة من تعقبهم والقبض عليهم.

تكشف هذه الجريمة عن وجه مظلم للجريمة في المجتمع، حيث يُستغل الإغواء والخداع في تنفيذ أعمال إجرامية متقنة. تؤكد القضية على أهمية اليقظة والحذر في التعامل مع الغرباء وأهمية التحقيقات الدقيقة في كشف خيوط الجرائم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found