حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 06:45 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل القبض على فتاة التيك توك ”سوزي الأردنية” بتهمة الإساءة للقيم الأسرية

سوزي الاردنيه
سوزي الاردنيه

اعتقال "سوزي الأردنية" في القاهرة

أجهزة الأمن المصرية قامت اليوم الخميس بالقبض على "سوزي الأردنية"، مشهورة منصة التيك توك، في منطقة الساحل بالقاهرة. جاء هذا الاعتقال بتهمة التعدي على القيم الأسرية العامة عقب نشرها لمجموعة من الفيديوهات التي تضمنت عبارات مسيئة.

تصدر اسم "سوزي الأردنية" محركات البحث

اسم "سوزي الأردنية" ومعروفة أيضاً باسم سوزي أيمن، قد تصدر محركات البحث على "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها بثًا مباشرًا شهد مشادة كلامية بينها وبين والدها، حيث تلفظت خلاله بألفاظ غير لائقة.

انتشار مقطع فيديو مسيء لسوزي الأردنية

تم تداول مقطع فيديو لـ"سوزي الأردنية" يتضمن عبارات بذيئة وصوت غير لائق، مما أثار جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي وأدى إلى تدخل السلطات المصرية.

جدل حول الحريات الشخصية والأخلاق العامة

يأتي هذا الحادث ليثير جدلًا أكبر حول حدود الحريات الشخصية والأخلاق العامة في مصر، خاصةً في ظل الانتشار الواسع لمنصات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الشباب.

القضية تلقي الضوء على تحديات تنظيم المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي في مصر وكيفية موازنة السلطات بين حماية القيم الأسرية وضمان حرية التعبير.

عنوان للفيديو ؟ سوزي الاردنيه - YouTube

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found