حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 10:15 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة توريط الفنانة ريم فكري في قضية مقتل زوجها: بين الاتهامات والنفي-تفاصيل

الفنانة ريم فكري.
الفنانة ريم فكري.

الفنانة المغربية ريم فكري تواجه اتهامات بالتورط في مقتل زوجها

في تطور لافت للأحداث، تواجه الفنانة المغربية ريم فكري ووالدتها اتهامات بالتورط في مقتل زوج ريم والاستيلاء على أمواله، وفقًا لما أوردته أسرة الضحية ووسائل إعلام محلية.

تفاصيل القضية واتهامات أسرة الضحية

ذكرت أسرة زوج ريم فكري أن العلاقة بين الزوجين كانت متشنجة، مشيرين إلى أن ابنهم واجه مشاكل منذ زواجه بالفنانة في عام 2023. واتهم والد الضحية زوجة ابنه بالتورط في الجريمة وسرقة الأموال.

الفنانة ريم فكري - أرشيفية

الدفاع القانوني لريم فكري ينفي الاتهامات

محامي الفنانة ريم فكري رفض هذه الاتهامات، واصفًا إياها بأنها "مريبة" و"لا أساس لها من الصحة". أكد المحامي أن تصريحات أسرة الزوج تعد قذفًا وتشهيرًا وتقع تحت طائلة القانون.

ريم فكري تحتفظ بحق الرد القانوني

أعلن محامي ريم فكري أن موكلته تحتفظ بحقها في الرد واللجوء إلى القضاء لحفظ سمعتها وحقوقها، في ظل الاتهامات الموجهة إليها.

التحقيقات الأمنية واعتقال مشتبه به

ألقت السلطات الأمنية المغربية القبض على شخص يحمل الجنسية الفرنسية، مشتبهًا في تورطه في الجريمة. تستمر التحقيقات الأمنية والتقنية في مسرح الجريمة بالتعاون مع عناصر الوقاية المدنية.

بداية الحادثة وتحركات النيابة العامة المغربية

تعود الحادثة إلىبداية الشهر الماضي، عندما اختفى زوج ريم فكري تحت ظروف غامضة، وتم العثور عليه لاحقًا مقتولًا بطريقة بشعة. تعرض الضحية للاختطاف بالقرب من منزله في مدينة الدار البيضاء، وتشير التحقيقات إلى أن المتهمين كانوا يستقلون سيارة دفع رباعي.

تحركات النيابة العامة والتحقيقات الجارية

أمرت النيابة العامة المغربية بفتح تحقيق موسع في القضية، وقامت الفنانة ريم فكري بالتوجه إلى ولاية الأمن في الدار البيضاء لتقديم إفادتها حول الحادثة. تنتظر ريم ومحاميها نتائج التحقيقات الجارية لتوضيح الأمور وكشف الحقائق.

استمرار الاحتجاز والتحقيق مع المشتبه بهم

تم احتجاز المشتبه به الفرنسي الجنسية وخمسة آخرين، ووضعهم قيد الحراسة النظرية لاستكمال التحقيقات. يجري العمل على تحليل الأدلة والتحقيق في الدوافع والظروف المحيطة بالجريمة.

الوضع الحالي للفنانة ريم فكري وتأثير القضية على سمعتها

تعيش ريم فكري حالة من القلق والتوتر بسبب هذه الاتهامات، وتسعى جاهدة للدفاع عن نفسها وتبرئة ساحتها. تؤكد الفنانة ومحاميها على براءتها وتحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي اتهامات باطلة أو محاولات للتشهير بها.

ترقب نتائج التحقيقات وتأثيرها على مستقبل القضية

يترقب الجمهور والمتابعون نتائج التحقيقات الجارية لمعرفة ملابسات وحقيقة الجريمة التي هزت الرأي العام. تتوقف مصير القضية ومستقبل الفنانة ريم فكري على ما ستكشفه التحقيقات والأدلة الجديدة في هذا الشأن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found