حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 08:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الفنانة أروى تكشف عن معاناتها ومحاولة التخلص من حياتها

 أروى
أروى

أروى تفتح قلبها في مقابلة مع محمد قيس

كشفت الإعلامية والفنانة اليمنية أروى، في مقابلة مع الإعلامي محمد قيس ببرنامج "عندي سؤال"، عن جوانب خفية ومؤلمة في حياتها، منها محاولاتها السابقة للانتحار ومعاناتها مع الإجهاض.

معاناة أروى مع الإنجاب وفقدان طفلها

تحدثت أروى عن رغبتها الشديدة في إنجاب طفل آخر ليكون رفيقًا لابنتها نورا، لكنها واجهت تحديات كبيرة وفشلت محاولات الإنجاب. وروت كيف توقعت وفاة ابنها، والذي حدث بعد خمسة أشهر.

الفنانة أروى

التنمر في طفولة أروى

أكدت أروى أنها تعرضت للتنمر في طفولتها بسبب أصولها ولون بشرتها، مشيرة إلى تأثير ذلك على نفسيتها وشخصيتها.

خلاف أروى مع المغنية بلقيس

تطرقت أروى إلى خلافها مع المغنية بلقيس، مؤكدة أنها لا تعرف سبب الخلاف وأن بلقيس رفضت إلقاء التحية عليها في حفل الموركس دور. وعبرت عن انفعالها عندما سُئلت عن من الأشهر بينها وبين بلقيس.

أروى: مسيرة فنية مليئة بالإنجازات

استعرضت أروى مسيرتها الفنية المتميزة عبر البرنامج يذكر أن أروى من مواليد 1979، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية، كما يحتوي سجلها الفني على 6 ألبومات غنائية أشهرها: "أنت عارفني، أحلى أيامي، يا مميز".

أروى ومواجهة شدائد الحياة

أكدت أروى خلال المقابلة أنها واجهت العديد من التحديات في حياتها، من محاولات الانتحار إلى مشاكل الإنجاب والتنمر. وشاركت هذه التجارب الشخصية لتعطي نظرة عميقة على قوتها وشجاعتها في مواجهة هذه الشدائد.

الاعترافات الشخصية وتأثيرها على صورة أروى العامة

كشفت أروى عن جوانب حميمة من حياتها، مما يمكن أن يكون له تأثير كبير على صورتها العامة. تظهر هذه الاعترافات الجانب الإنساني لها وتبرز معاناتها ومرونتها في التعامل مع المحن.

التفاعل الجماهيري مع مقابلة أروى

تلقت مقابلة أروى ردود فعل متباينة من الجمهور، حيث عبر البعض عن تعاطفهم مع معاناتها

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found