حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 02:24 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

ندي كامل تثير الجدل برقصها علي عامود

ندي كامل علي العامود
ندي كامل علي العامود

تسببت ندى كامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي في جدل واسع بسبب ظهورها ترقص على العمود للمرة الثانية وهو ما جعلها تتعرض للانتقادات مجدداً من الجمهور.

وظهرت ندي كامل في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ترتدي بدلة كاملة باللون البيج وترقص على العمود الحديدي.

وعلقت ندى كامل على الفيديو قائلة: "تجردي من روحك. لا تعبث أبدًا مع امرأة معلقة رأسًا على عقب من أجل المتعة".

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها ندى كامل ترقص على العمود الحديدي بطريقة مثيرة للجدل، فمن قبل ظهرت في مقاطع مصورة بملابس رياضية سوداء مؤلفة من قطعتين أثناء تمايلها على العمود الحديدي، ثم تنخفض على الأرض لتؤدي حركة التويرك على أنغام أغنية Clout للمغني الأميركية كاردي بي.

وكانت ندي كامل زوجة الفنان احمد الفيشاوي، قد اعلنت انفصالها عن الزوج، وذلك منذ قليل، بعد قصة حُب دامت سنوات ظهرت بشكل واضح طوال الوقت في المناسبات العامة.

ونشرت وقتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام:"من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا".

وطالبت وقتها "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة ولكن، وإحقاقا للحق، لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر، سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني، لقد حافظت عليها

أ

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found