حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 11:32 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح يتألق في عودته المنتظرة إلى ليفربول - تحليل إحصائي لأداء الفرعون المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

عودة محمد صلاح المثيرة إلى ليفربول بعد غياب 47 يومًا

عاد النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف ليفربول بعد فترة غياب دامت 47 يومًا، محققًا أداءً مبهرًا في مباراة الفريق ضد برينتفورد. خلال 46 دقيقة فقط من اللعب، تمكن صلاح من تسجيل هدف وصنع آخر، مساهمًا بشكل كبير في فوز ليفربول بنتيجة 4-1.

إحصائيات محمد صلاح المذهلة بعد العودة من الإصابة

بعد عودته من الإصابة، تصدر محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم. حقق صلاح إجمالي 15 هدفًا و9 تمريرات حاسمة في 21 مباراة، مما يدل على تأثيره الكبير في أداء ليفربول.

تألق صلاح في مباراة برينتفورد وصراع الهدافين

في مباراة برينتفورد، كان صلاح أحد نجوم اللقاء بفضل تسجيله لهدف وصناعته لآخر. يحتل صلاح حاليًا المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليغ برصيد 15 هدفًا، متأخرًا بفارق هدف واحد فقط عن النرويجي إيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي.

محمد صلاح مهاجم ليفربول

صلاح وتألقه في التمريرات الحاسمة والتسديدات

يحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة أفضل الممررين الحاسمين في الدوري هذا الموسم، مع 9 تمريرات حاسمة. كما يأتي في المركز الثالث أيضًا في ترتيب أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى برصيد 34 تسديدة، مما يؤكد على فعاليته الهجومية.

تأثير صلاح خارج أرضه ومساهمته التهديفية

يتميز صلاح بقدرته على المساهمة التهديفية في المباريات خارج أرضه، حيث يحتل المركز الثاني بالتساويمع إيرلينغ هالاند في قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في الأهداف خارج أرضهم هذا الموسم. بتسجيله 11 مساهمة تهديفية، يأتي صلاح خلف أولي واتكينز من أستون فيلا الذي يتصدر القائمة بـ12 مساهمة.

توقعات مستقبلية لأداء صلاح مع ليفربول

بعد عودته القوية والمؤثرة، يترقب المتابعون والمحللون ما سيقدمه محمد صلاح في الجولات المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز. تشير التوقعات إلى أن صلاح سيواصل تألقه ويحافظ على مكانته كأحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

محمد صلاح، النجم المصري، يثبت مرة أخرى قيمته الكبيرة لفريق ليفربول من خلال عودته القوية بعد غياب. مع تسجيله للأهداف وصناعتها، يستمر صلاح في كتابة اسمه كواحد من ألمع النجوم في سماء الكرة الإنجليزية والعالمية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found