حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:49 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوج يتنازل عن اتهام زوجتة بالخيانة بعد ضبطهما في شقتة بالقطامية

خيانة زوجية
خيانة زوجية

بداية القضية: القبض على ربة منزل وعشيقها

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة القطامية في القاهرة بلاغًا من موظف يفيد بضبطه شابًا برفقة زوجته داخل مسكنه. على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم إلقاء القبض على الزوجة والشاب.

تفاصيل التحريات والضبط

اظهرت التحريات أن الزوج عاد من عمله ليجد زوجته في حالة توتر، وعند دخوله غرفة نومه وجد شابًا مختبئًا داخل الدولاب. كما تبين وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة والشاب.

الفحص والتحري وتحرير المحضر

تم إجراء فحص وتحري دقيقين، حيث وُجد أن الزوجة وعشيقها كانا جالسين داخل الشقة ومرتديين ملابسهما. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم تقديمه للنيابة العامة للتحقيق.

الصلح الأسري وقرار النيابة

بعد التحقيقات، قرر الزوج التنازل عن البلاغ الذي قدمه ضد زوجته، وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الزوجة وعشيقها. تم حل القضية بطريقة ودية عبر صلح أسري، ما أدى إلى إنهاء الإجراءات القانونية ضد المتهمين.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found