حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 03:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملات مرورية مكثفة في مصر الجديدة لضبط المخالفات وتعزيز الأمن المروري

حملة مرور علي التكاتك
حملة مرور علي التكاتك

متابعة التواصل الاجتماعي والتحرك الفوري

تابعت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله عبر صفحة فيسبوك حول تجاوزات مرورية بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة، بما في ذلك سير مركبة "توك توك" في الشوارع الرئيسية. استجابة لهذه المعلومات، وجهت مديرية أمن القاهرة حملات مرورية مكثفة لضبط المخالفات في المنطقة.

نتائج حملات ضبط المخالفات

أسفرت الحملات المرورية في مصر الجديدة عن نتائج ملموسة، بما في ذلك سحب 1050 رخصة متنوعة، تكبيل 989 سيارة للانتظار في الممنوع، تحرير 1702 مخالفة متنوعة، حجز 13 سيارة، 10 مركبات "توك توك"، و12 دراجة نارية، بالإضافة إلى ضبط 1733 مخالفة تجاوز سرعة.

الإجراءات القانونية والتزام بالأمن المروري

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مؤكدة على استمرار الحملات لضمان الالتزام بقوانين السير وتعزيز الأمن المروري في منطقة مصر الجديدة. تأتي هذه الجهود ضمن استراتيجية شاملة لتحسين السلامة المرورية والحد من الحوادث في القاهرة.

النشرة المرورية.. حملات على الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة - الأسبوع

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found