حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 12:20 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تأمر بحبس 3 بلطجية يتحرشون بسيدات في فرح بالمرج

تحرش في فرح المرج
تحرش في فرح المرج

تلقت نيابة المرج بلاغاً يكشف عن حادثة تحرش لفظي وجسدي بالغة الخطورة في منطقة المرج. حيث تم اتهام 3 أشخاص بالتحرش بعدد من السيدات خلال عودتهن من حفل زفاف، وعند التعاتب، قام المتهمون بالاعتداء بالأسلحة البيضاء وكلب شرس، ما أدى لإصابات بالغة.

الاستجابة الأمنية والتحريات

بعد تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج لمكان الحادث. أظهرت التحريات الأولية صحة البلاغ، حيث تعرض الضحايا للضرب والعقر من كلب، وكان المتهمون يستعرضون بلطجتهم باستخدام أسلحة بيضاء.

إجراءات النيابة والحبس الاحتياطي

أمرت نيابة المرج بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات في التهم الموجهة إليهم. تجري النيابة التحقيقات اللازمة لتحديد ملابسات الحادث وتقييم الأدلة المتوفرة.

تداعيات الحادث وتأثيره على المجتمع

الحادث أثار موجة من القلق والغضب في المجتمع، مما دعا إلى مطالبات بتشديد الإجراءات الأمنية ومكافحة التحرش. كما أكد الحادث على أهمية وجود تدابير وقائية أكثر فعالية لحماية المواطنين وخاصةً في الأماكن العامة.

وكانت منطقة المرج قد شهدت منطقة المرج حادثة خطيرة تمثلت في اتهام ثلاثة أشخاص بالتحرش بالسيدات لفظياً وجسدياً. تلقت نيابة المرج بلاغاً يفيد بأن هؤلاء الأشخاص قد تورطوا في التحرش بمجموعة من السيدات أثناء عودتهن من حفل زفاف في منطقة مؤسسة الزكاة. عند محاولة توجيه العتاب لهم، قابلوا ذلك بالعنف المفرط، مستخدمين أسلحة بيضاء وكلباً شرساً، مما أدى إلى إصابات جسدية بليغة بين الضحايا، وصلت إلى حد تمزيق فستان العروس وبدلة العريس.

بلاغ لقيم شرطة المرج

ورد البلاغ الأولي إلى قسم شرطة المرج، والذي تضمن شكوى من شخصين تعرضا للضرب على يد ثلاثة أشخاص آخرين، بالإضافة إلى تعرضهما لهجوم من كلب يملكه المعتدون. استُخدمت أسلحة بيضاء في الاعتداء، وتم تأكيد صحة البلاغ بعد إجراء التحريات اللازمة. ألقي القبض على المتهمين، وأعد المحضر اللازم، وتولت النيابة مسؤولية التحقيق في الواقعة.

فستان العروس اتقطع

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found