حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 07:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إنهاء حياة نجار على يد سائق بـ 3 طعنات في منشأة ناصر ..تفاصيل

جثة
جثة

أثناء عودته من العمل، وقف في الشارع ليطمئن على والده، لكن تصادف وقوع مشاجرة بين سائق «توك توك» وأحد جيرانه، فتدخل لفض الشجار بينهما إلا أن سائق التوك توك بدأ يضرب جاره بـ «سكين» على رأسه، فقال للأول: «حرام عليك، بلاش افترى هو عملك إيه علشان تضربه كده؟»، ليرد: «إنت مالك.. خليك في نفسك»، خلال دقائق دار بينهما نقاش حاد سرعان ما عاجله المتهم بـ3 طعنات أسقطته غارقًا في دمائه.

«عبدالرحمن جابر»، 34 عامًا، يعمل نجارا في أحد المصانع بالمنطقة، وكان يقف أمام منزله عندما شاهد سائق «توك توك» يتشاجر مع أحد جيرانه ويتعدى عليه بالضرب، فتدخل «عبدالرحمن» لفض الشجار بعدما رأى جاره ينزف دماء من رأسه، وقتها حاول إسعافه وظل يردد: «مينفعش اللى حصل ده بلاش افترى».

لم يهدأ المتهم بسبب ما فعله «عبدالرحمن»، وظل يردد: «هو ماله خليه في نفسه علشان هزعله»، ليرد عليه «عبدالرحمن»: «متعرفش تعمل حاجة معايا وبلاش تفترى على خلق الله»، وقتها نشب بينهما شجار انتهى بمقتل عبدالرحمن.

وقال «محمود.م»، صديق المجنى عليه: «محدش مصدق اللى حصل؛ لأن الجريمة حدثت خلال دقائق معدودة»، وعندما تدخل «عبدالرحمن» للدفاع عن جاره، معاتبا المتهم إلا أن الأخير تشاجر معه، حتى إن أهالى المنطقة تدخلوا، لكن المتهم قال له: «خليك في نفسك أحسنلك»، فرد «عبدالرحمن»: «إنت كل شوية تهددنى.. إنت متعرفش تعمل معايا أي حاجة».

وأضاف «محمود» ، أن الجيران تدخلوا لمنع نشوب مشاجرة جديدة، لكن المتهم عاد بعد 10 دقائق حاملا سلاحا وهو يردد: «تعالى أوريك نفسك علشان متعملش فيها راجل تانى»، وعندما وقف «عبدالرحمن» أمامه، باغته المتهم بطعنة في القلب، وبعدها طعنه في رقبته ليُنهى حياته في الحال.

وتابع محمود: «المجنى عليه محبوب من الجميع ولديه رصيد من المحبة بين أهالى منطقة منشأة ناصر ووالده أمام المسجد، ولم يفتعل أي مشاكل مع أحد، ولكن المتهم لديه سوابق جنائية، ويتباهى بأنه كان سجينا سابقا».

تلقى اللواء علاء بشندى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من قسم شرطة منشأة ناصر يفيد فيه بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بنشوب مشاجرة بين طرفين، وبالانتقال تبين حدوث مشاجرة بين سائق توك وعامل بدائرة القسم.

وتبين مقتل «عبدالرحمن جمال»، ٣٤ سنة، عامل، مقيم بذات العنوان، حيث تدخل لفض مشاجرة بين طرفين إلا أن الطرف الأول أثناء اشتباكه مع الطرف الثانى كان ممسكا سكينا وأصابه بطعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال، وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found