حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 03:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل إصابة 4 أشخاص باختناق في حريق بمستشفى في المنزلة

اسعاف
اسعاف

شهد مستشفي خاص بمدينة المنزلة في محافظة الدقهلية إصابة 4 أشخاص بحالة اختناق، جراء اندلاع حريق نتيجة حدوث ماس كهربائي

إصابة 4 أشخاص باختناق

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق واخماده ونقل المصابين الي مستشفي المنزلة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور قسم شرطة المنزلة من شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المستشفيات الخاصة.

انتقلت علي الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف الى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب حريق بمستشفي الصفوة الخاصة ببرج الصفوة بالدور الثالث.

حريق في مستشفي خاص بالمنزلة

جري السيطرة علي الحريق ونقل 4 حالات بعد اصابتهم باختناق إلى مستشفى المنزلة المركزي بينما جري نقل حاله اخري من داخل غرفه العمليات بالمستشفي عن طريق الاهالي الي أحد المستشفيات الخاصة.

وتبين من الفحص المبدئي أن سبب الحريق نشوب ماس كهربائي في الدور الثالث بالمستشفي

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التى أمرت بالتحرى حول الواقعة ومعرفة اسباب نشوب الحريق.

وعلي صعيد آخر، بدأت النيابة العامة، التحقيق في حريق هائل شب داخل عدد من المحلات بمنطقة سوق الخواجات المتفرعة من شارع بورسعيد بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، نتيجة حدوث ماس كهربائي دون خسائر في الأرواح وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق هائل داخل محلات لبيع الملابس بمنطقة سوق الخواجات.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بـ8 سيارات إطفاء وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة ومسؤولي شركة الغاز والكهرباء وجرى فصل التيار الكهربي عن المنطقة والغاز، وبالفحص تبين اندلاع النيران بأحد محلات بيع الملابس بالمنطقة امتدت النيران والتهمت عدد من المحلات المجاورة وجرى السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين أن الحريق شب نتيجة حدوث ماس كهربائي أدى الى امتداد النيران لبعض المحلات المجاورة فيما جرى السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بين المواطنين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي أمرت بانتداب قسم الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق والاستعلام عن أصحاب المحلات المتضررة.

يذكر أن تلك المنطقة شهدت حريق هائل في 13 يناير الماضي أصيب خلاله 3 أشخاص بينهم أمين شرطة من قوة إدارة الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية جراء محاولات السيطرة على حريق هائل شب داخل محلين بشارع على إثر حدوث ماس كهربائي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found