حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 12:55 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في اقل من 24 ساعة

القبض على قاتل جواهرجي بولاق أبو العلا وتحقيقات موسعة لكشف ملابسات الجريمة

قاتل حواهرحي بولاق
قاتل حواهرحي بولاق

القبض على المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في ضبط المتهم بقتل جوهراجي بولاق أبو العلا في أقل من 24 ساعة. تم اقتياد المتهم في حراسة أمنية مشددة إلى قسم شرطة بولاق أبو العلا للتحقيق معه وكشف ملابسات الحادث، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

تحقيقات موسعة في الواقعة

أجرت النيابة العامة في القاهرة تحقيقات موسعة في واقعة مقتل الخواجة حسني الخناجري، جواهرجي بولاق أبو العلا، حيث طلبت تحريات المباحث حول الحادث وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه، والتحفظ على آلات المراقبة لكشف هوية الجناة.

فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة

شكلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات وأسباب مقتل الجواهرجي. جرى فحص آلات المراقبة في محيط المحل وبمنطقة بولاق أبو العلا، والاستماع لأقوال شهود العيان وأهالي المنطقة لضبط الجناة.

البحث الجنائي ومعاينة موقع الحادث

أجرت فرق البحث الجنائي عمليات فحص موسعة لدائرة علاقات المجني عليه وكذا دوائر الخلافات لكشف هوية الجناة. كما انتقل فريق من الأدلة الجنائية والنيابة العامة لمعاينة موقع الحادث ومناظرة جثمان المجني عليه.

تفاعل منصات التواصل الاجتماعي مع الحادث

تحولت منصات التواصل الاجتماعي في ساعات الصباح الأولى إلى منابر تعبر عن الحزن وتطلب الدعاء بالرحمة للمجني عليه الخواجة حسني، جواهرجي بولاق أبو العلا. نشرت صفحات محلات الذهب والصاغة منشورات ناعية للفقيد، مطالبة وزارة الداخلية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

تجسد هذه التفاعلات الشعبية مدى تأثير الحادث على المجتمع المحلي، وتعكس الرغبة في تحقيق العدالة والأمن في المنطقة. تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف كافة تفاصيل الجريمة وضبط المتورطين، لتأكيد دورها الفعال في حفظ الأمن والنظام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found