حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 12:57 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن المؤبد لخباز أنهى حياة ابنه بالشرقية

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشارسامى غنيم رئيس المحكمة الساعات الماضية بمعاقبة خباز بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل نجله بدائرة مركز شرطة أبو كبير.

وشهدت مدينة أبوكبيرمحافظة الشرقية، في شهر أكتوبر من العام المنقضي 2023 جريمة قتل بشعة تجرد فيها أب من إنسانيته بعدما أقدم على طعن نجله عدة طعنات استقرت إحداها بمنطقة الصدر أردته قتيلا في الحال، لكن ما قصة القتل.

تفاصيل جريمة هزت أبوكبير

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بوصول“أحمد.ال.ح” 23 عامًا، مقيم بشارع أبو عوض خلف مدرسة الزهراء بدائرة مركز شرطة أبو كبير مصاب بجرح نافذ بالجسد، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الطبية، وتم إيداع جثته مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص وبسؤال أهلية الشاب المتوفي،اتهموا والده ويدعى "السيد..ر.ح" 58 عاما (خباز) ومقيم بنطاق مركز أبو كبير بالتعدي عليه طعنا بآلة حادة بسبب خلافات بينهما.

وكشفت التحريات الأولية عن حدوث خلافات عائلية بين الأب المتهم والابن المجني عليه، حيث حدثت يوم الواقعة مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أثناء تواجدهما بالمنزل، ما جعل الأب المتهم يحضر آلة حادة ويطعن نجله به.

جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

أمر الإحالة

وأسند أمر الإحالة للمتهم بأنه عقد العزم وبيت النية على قتل المجني عليه وأعد لذلك سلاحا أبيض “سكين” وتوجه إليه وما ان ظفر به حتى عاجلة بطعنات استقرت إحداها بمنطقة الصدر قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found