حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 04:15 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وقائع إجبار طالبة طب العريش علي التخلص من حياتها -القصة كاملة

الطالبة نيرة
الطالبة نيرة

بسبب الضغوط النفسية الني وضعت فيها الطالبة نيرة طالبة العريش علي غير حق فضلت ان تنهي حياتها ومرتكب الجريمة الفعلي لها زميلة لها بذات الكلية لسبب مافي راس الطالبة قررت تصويرها اثناء تواجدها في حمام السيدات بهدف صنع فضيحة كبية لها وقد كان لها ذلك الواقعة في حد ذاتها بمثابة جرس إنذار للجامعات والمجتمع بأسره حول مخاطر الابتزاز الإلكتروني، وتُشدد على أهمية اتخاذ تدابير وقائية لحماية الطلاب وتوعيتهم.

الابتزاز الإلكتروني يؤدي إلى تراجيديا في جامعة العريش

في حادثة مأساوية، انتحرت طالبة بكلية الطب البيطري في جامعة العريش، نيرة.ص.م، البالغة من العمر 19 عامًا، بعد تعرضها للابتزاز الإلكتروني. وقد تم التقاط صور لها خلسة في دورة المياه وتوزيعها عبر مجموعة "واتساب".

تفاصيل الحادثة تتجلى في منصات التواصل الاجتماعي

تناولت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع تفاصيل الحادثة، حيث شارك الطلاب المتورطون الصور، مما أدى إلى تفاقم الضغط النفسي على الطالبة المجني عليها ودفعها إلى الانتحار.

استجابة الجامعة والطلاب للحادثة

على الرغم من عدم إصدار جامعة العريش بيانًا رسميًا حول الحادثة، أصدر رئيس الجامعة تعميمًا يمنع الطلبة من تداول أي تفاصيل على منصات التواصل الاجتماعي. كما نشرت صور المتورطين على الإنترنت في محاولة لفضحهم والمطالبة بمحاسبتهم.

أهمية التوعية ضد الابتزاز الإلكتروني

تُظهر هذه الحادثة الحاجة الملحة لتوعية الطلاب بمخاطر الإنترنت وكيفية حماية أنفسهم من الابتزاز. كما تُؤكد على دور الجامعات في توفير بيئة آمنة وحماية خصوصية الطلاب.

نيرة طالبة العريش

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متا…

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found