حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 02:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن 5 سنوات للمتهم بإحداث عاهة مستديمة لموظف بشبرا الخيمة

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، اليوم الخميس، بالسجن لمدة 5 سنوات لعاطل لاتهامه بضرب موظف بالمعاش بـ"شومة" وإصابته بعاهة مستديمة بشبرا الخيمة

وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى "ع ر ع"، 34 سنة، عاطل إلى محكمة الجنايات لانه في غضون شهر يناير من عام 2022 ضرب عمدا المجني عليه ويدعى "ع ع إ" 60 سنة بالمعاش بأن انهال عليه ضربا على وجهه بـ "شومة" محدث به عدة إصابات تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها وهي ضعف الأبصار بعينه اليمني.

أضاف أمر الإحالة أن المتهم أحرز أداة عبارة عن "شومة" مما تستخدم في الأعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر للضرورة المهنية أو الحرفية.

وكانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول "ع ع إ" 60 سنة بالمعاش مصابا بعدة إصابات بالوجه وتبين من التحريات وسؤال المصاب افاد بانه اثناء إستقلاله سيارة ميكروباص نشب خلاف بينه وبين المتهم فقام الأخير على اثر ذلك بالتعدي عليه ضربًا بواسطة سلاح أبيض شومة» فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة.

وألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبسه وإحالته للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found