حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 08:22 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سائق أوبر المنهم في قضية حبيبة «طلع حشاش»

الضحية والجاني
الضحية والجاني

تعاطف حرم الرئيس مع أسرة حبيبة الشماع

أعربت أسرة حبيبة الشماع، الفتاة التي تعرضت لحادث مؤسف أثناء استقلالها سيارة أوبر، عن شكرها للسيدة انتصار حرم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لاطمئنانها على الحالة الصحية لابنتهم. ترقد حبيبة حالياً في المستشفى في غيبوبة تامة بعد أن ألقت بنفسها من السيارة خوفاً من تعرضها للاختطاف.

النيابة العامة تتسلم تقرير المعمل الكيميائي

صرح الدكتور محمد أمين، محامي أسرة الشماع، بأن النيابة العامة تلقت تقرير المعمل الكيميائي الخاص بالسائق المتهم. وأضاف المحامي في تصريحات لجريدة النهار المصرية أن التحليلات أثبتت إيجابية تعاطي السائق للمواد المخدرة، ما يغير مسار القضية ويضع الشركة في دائرة الاتهام لإهمالها في الكشف عن سائقيها.

المطالبة بتعويضات مدنية

أدعى الدكتور أمين مدنياً أمام النيابة العامة، متهماً شركة أوبر وسائقها بالإضرار بها مادياً وأدبياً. وقد تقدم بطلب لنيابة الشروق بتعويض مدني موقت من السائق والشركة بمبلغ قدره 100 ألف جنيه، معتمداً على المادة 27 من قانون الإجراءات الجنائية.

تفاصيل وقوع الحادث

بدأت الواقعة عندما استقلت حبيبة سيارة أجرة من مدينة الشروق متجهة إلى مدينتي. وخلال الرحلة حاول السائق التعدي عليها، مما دفعها للقفز من السيارة أثناء سيرها بسرعة على طريق السويس. وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وإحالته للمحكمة.كلما

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found