حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 07:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد -: أبرز مباريات الأحد 3 مارس 2024: الجدول الكامل والقنوات الناقلة لكافة المباريات

مباراة
مباراة

جدول مباريات كرة القدم ليوم الأحد 3 مارس 2024

تشهد ملاعب كرة القدم العديد من المباريات المهمة والمثيرة اليوم الأحد 3 مارس 2024، بتوقيت القاهرة، سواء على الصعيد الأوروبي أو العربي.

مواجهات قمة في الدوريات الكبرى

يشهد الدوري الإنجليزي ديربي مدينة مانشستر بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الساعة 06:30 مساءً. كما يلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني الساعة 11:00 مساءً، ويوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي الساعة 10:45 مساءً.

المباريات في الدوريات العربية

يستضيف الدوري المصري مباراة إنبي ضد الاتحاد السكندري الساعة 08:00 مساءً، بينما يواجه الرجاء الرياضي نظيره أولمبيك آسفي في الدوري المغربي الساعة 08:00 مساءً. في الدوري التونسي، يلتقي الأولمبي الباجي مع مستقبل المرسى الساعة 04:30 عصرًا.

الكونفدرالية الأفريقية والدوري الأردني

تختتم الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية مع عدة مباريات هامة، بما في ذلك مواجهة الزمالك ضد سوار كويا الساعة 07:00 مساءً. أما في الدوري الأردني، فيلتقي الفيصلي مع الرمثا الساعة 05:00 مساءً.

جدول مباريات اليوم

مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية

بالإضافة إلى المواجهات الكبرى، يحمل الدوري الإيطالي عدة مباريات، بما في ذلك لقاء أتالانتا وبولونيا الساعة 08:00 مساءً. وفي الدوري الإسباني، يواجه فياريال فريق غرناطة الساعة 04:00 مساءً، ويلتقي أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس الساعة 06:15 مساءً.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف الدوري الإنجليزي مباراة بيرنلي ضد بورنموث الساعة 04:00 مساءً، بالإضافة إلى ديربي مانشستر الذي يجمع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في قمة الإثارة الساعة 06:30 مساءً.

تغطية القنوات الرياضية للمباريات

ستبث هذه المباريات عبر مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية، بما في ذلك beIN SPORTS، ONTime Sports، Arryadia، El Watania، و Jordan sport. وتوفر هذه القنوات تغطية مميزة لأبرز الأحداث الرياضية في عالم كرة القدم، مع تعليقات متميزة وتحليلات فنية.

أهمية المباريات وتأثيرها على الترتيب

تأتي هذه المباريات في لحظة حاسمة من الموسم، حيث تلعب دورًا مهمًا في تحديد ترتيب الفرق في الدوريات المختلفة. متابعو كرة القدم يترقبون نتائج هذه المباريات لتأثيرها المباشر على ترتيب فرقهم المفضلة والصراع على اللقب.

هذا الجدول الكامل لمباريات اليوم يوفر لعشاق كرة القدم فرصة لمتابعة فرقهم المفضلة والاستمتاع بمشاهدة مباريات مثيرة وحاسمة في مختلف البطولات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found