حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 09:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب ينهي حياته شنقًا بسبب أزمة نفسية في بولاق الدرور

نعبيرية
نعبيرية

مأساة في بولاق الدكرور: شاب يشنق نفسه داخل شقته

في حادثة مأساوية، أقدم شاب على إنهاء حياته شنقًا داخل شقته السكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، غرب محافظة الجيزة. وقد كان الشاب يمر بأزمة نفسية حادة، تعقبت فشل علاقته العاطفية.

تحقيقات الشرطة وتفاصيل الواقعة

تلقى المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة شاب مشنوق داخل شقته. وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة مدلية بحبل مربوط بجنش المروحة. أفادت والدة المتوفى أن ابنها كان يعاني من حالة نفسية سيئة بعد فشل علاقته العاطفية.

نفي وجود شبهة جنائية وتقرير الصحة

أكدت التحريات وتقرير مفتش الصحة المبدئي أن الواقعة لا تحمل شبهة جنائية. وقد نفت والدة المتوفى وجود أي تورط لأطراف أخرى في الحادث، مشيرة إلى أن ابنها أقدم على الانتحار بدافع اليأس النفسي.

إجراءات النيابة العامة والتحقيقات المستمرة

اتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. تهدف هذه التحقيقات إلى الوقوف على كافة تفاصيل وظروف الحادثة، وضمان الإجراءات القانونية المناسبة.

تُعد هذه الواقعة تذكيرًا مؤلمًا بأهمية الاهتمام بالصحة النفسية والعاطفية، وضرورة توفير الدعم للأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية، خاصة في ظل تحديات الحياة العصرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found