حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 07:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس اليوتيوبر أكرم سلام بسبب الاعتداء على سيدة بالمقطم

 اليوتيوبر أكرم سلام
اليوتيوبر أكرم سلام

جدد قاضي المعارضات حبس اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاعتداء على سيدة وإصابتها بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، بسبب خلافات على أرباح فيديوهات اليوتيوب.

حبس أكرم سلام

وكانت جهات التحقيقات قررت إخلاء سبيل أكرم سلام، واستأنفت النيابة على قرار إخلاء السبيل، وقضت في فبراير الماضي باستمرار حبسه.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من سيدة تتهم اليوتيوبر أكرم. س وآخرين بالتعدي عليها وإصابتها بمنطقة المقطم؛ لوجود خلافات بينهما حول نسبة الأرباح الخاصة بقناة المبلغة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، مخصصة في المأكولات.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما داخل فيلا مستأجرة كائنة بمنطقة المعمورة بالإسكندرية، وبمواجهتهما اعترفا بتحريض أحد العناصر الإجرامية للتعدي على المجنى عليها بالضرب، وإحداث إصابتها مقابل مبلغ مالي لذات الخلافات المشار إليها.

القبض على اليوتيوبر أكرم سلام

وتم ضبط مرتكب الواقعة عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد عن ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وبعرضهم على جهات التحقيق أمرت بقرارها السابق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found