حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 11:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أروع الأهداف في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024: ملحمة كروية تأسر الأنظار

ابطال افرقيا
ابطال افرقيا

تألق النجوم في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن نهاية مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، والتي انطلقت في 24 نوفمبر 2023 واختتمت في السبت الماضي. عشاق كرة القدم الأفريقية شهدوا عروضًا مذهلة وأهدافًا استثنائية خلال هذه الفترة.

أهداف خالدة تخطف الأنفاس

من بين الأهداف المتميزة، يبرز هدف حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري، في مرمى يانغ أفريكانز في الجولة السادسة والأخيرة، حيث أحرز هدفًا مذهلًا أسهم في فوز فريقه 1-0. الهدف جاء نتيجة تمريرة متقنة من اللاعب التونسي علي معلول، وسددها الشحات بقوة على يمين حارس المرمى.

إبداعات كروية على مسرح دوري الأبطال

الأوروغواياني غاستون سيرينو، لاعب صن داونز، سجل أيضًا هدفًا رائعًا في مرمى نواذيبو الموريتاني من ركلة حرة مباشرة، في الجولة الأولى، مساهمًا في فوز فريقه 3-0. كذلك، سجل سابينغ سيسيني لجوانينغ غالاكسي البوتسواني هدفًا فريدًا ضد الوداد المغربي، محققًا الفوز 1-0.

هدافون يسطرون أسماءهم في تاريخ البطولة

بابا عبده نداي أضاف للقائمة هدفًا لفريق الهلال السوداني في مرمى الترجي التونسي، في الجولة الثانية، قاد به فريقه للفوز 3-1. عبدالحي عبيد من نواذيبو أحرز هدفًا حاسمًا في الدقيقة 90+4 في مرمى بيراميدز، مكرسًا الفوز 2-0.

الإثارة تتواصل في دوري أبطال أفريقيا

جدول مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة | مصر Goal.com

مع انتهاء مرحلة المجموعات، ترقب عشاق كرة القدم الأفريقية بشغف قرعة دور الثمانية التي ستقام الثلاثاء المقبل. هذا الدور من المتوقع أن يشهد مواجهات مثيرة وحاسمة، حيث ستبدأ المباريات في 29 مارس وتستمر حتى 6 أبريل.

فرق متألقة تبلغ ربع النهائي

ثماني فرق استطاعت أن تبلغ هذه المرحلة، وهي: الأهلي المصري، الترجي التونسي، يانغ أفريكانز وسيمبا التنزانيين، بترو أتلتيكو الأنغولي، مازيمبي الكونغولي، أسيك الإيفواري وصن داونز الجنوب أفريقي. هذه الفرق قدمت أداءً استثنائيًا خلال مرحلة المجموعات وأظهرت قوة ومهارة كبيرة.

أهداف لا تُنسى في تاريخ دوري الأبطال

جاكيه مبي، لاعب النجم الساحلي التونسي، أحرز هدفًا مميزًا في مرمى الهلال السوداني في الجولة الثالثة، مسجلاً الفوز 1-0 لفريقه. هدف تيبوهو موكوينا، لاعب صن داونز، في مرمى بيراميدز خلال الجولة الرابعة كان عاملاً رئيسيًا في فوز فريقه. كما سجل فريق مازيمبي هدفًا ضد بيراميدز في الانتصار 3-0 بالجولة الخامسة.

ترقب للأداء المتألق في الأدوار المقبلة

بعد مرحلة مجموعات مليئة بالأهداف المذهلة واللحظات الخالدة، يترقب الجميع استمرار هذه الإثارة في دور الثمانية وما بعده. المنافسة ستكون شديدة والفرصة متاحة لكل فريق لإظهار قدراته والتأهل للمراحل النهائية من البطولة، ومن المؤكد أن عشاق كرة القدم سيكونون على موعد مع مزيد من الأهداف الرائعة والمباريات الحماسية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found