حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 02:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أبرز مباريات اليوم: قمة الزمالك والأهلي تتصدر الأحداث الرياضية

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يترقب عشاق كرة القدم مجموعة من المباريات الهامة في مختلف الدوريات، وتعتبر مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر أبرزها، بالإضافة إلى مباريات قوية في الدوريات السعودي، الإسباني، الإيطالي، والإماراتي.

قمة مصرية مرتقبة في نهائي كأس مصر

تتجه الأنظار اليوم إلى مباراة قمة مصرية بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2023، المقامة اليوم الجمعة الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على أون تايم سبورت و MBC مصر.

الدوري السعودي: مواجهات حاسمة

في الدوري السعودي، يلتقي الرياض مع الهلال في مباراة هامة اليوم الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يبثها SSC HD. كما يواجه الاتحاد فريق الخدود الساعة 8:00 مساءً على نفس القناة.

برشلونة في مواجهة مع ريال مايوركا

يخوض برشلونة مباراة ضد ريال مايوركا في الجولة 28 من الدوري الإسباني، وذلك في توقيت غير معتاد يوم الجمعة، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة beIN SPORTS.

نابولي يستضيف تورينو في الدوري الإيطالي

في إطار الدوري الإيطالي، يستقبل نابولي - حامل لقب الدوري - فريق تورينو ضمن منافسات الجولة 28، الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتبث على AD SPORTS Premium 1.

الدوري الإماراتي: حتا يواجه شباب الأهلي

في مباريات اليوم من الدوري الإماراتي، يلعب فريق حتا ضد شباب الأهلي الساعة 4:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة أبوظبي الرياضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found