حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 07:42 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن 5 سنوات لدجال بورسعيد هدد فتاة بنشر صورها علي الانترنت‍‍

محكمة جنايات بورسعيد
محكمة جنايات بورسعيد

الحكم على "دجال بورسعيد" بالسجن خمس سنوات أصدرت محكمة جنايات بورسعيد حكمًا بالسجن لمدة خمس سنوات على المتهم "سيد. ي"، المعروف بـ"دجال بورسعيد". أثبتت التحقيقات استغلاله لفتاة وتهديدها بنشر صورها، مما يمثل انتهاكًا للحياة الخاصة والقيم الأسرية.

تفاصيل التهديد والابتزاز استخدم المتهم وسائل التواصل الإلكتروني لتهديد المجني عليه "محمود. ح"، مستغلًا صور ابنته "دنيا. م" في ابتزازه للحصول على مبالغ مالية. أثبتت التحقيقات قيامه بنقل صور المجني عليها إلكترونيًا دون موافقتها واستخدامها في تهديده.

الإجراءات الأمنية والاعتراف تم القبض على المتهم من قبل الأجهزة الأمنية، حيث اعترف بارتكاب الواقعة، مما أدى إلى حبسه وإحالته إلى المحاكمة، وتم إصدار الحكم المذكور.

حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا يخلف 14 إصابة على جانب آخر، وقع حادث مروري خطير نتج عنه إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز العدوة.

التفاصيل والإجراءات الطارئة تلقت غرفة عمليات المرور بمديرية أمن المنيا بلاغًا عن الحادث، وبالفحص تبين أن سبب الانقلاب هو السرعة الزائدة. قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وعمل رجال المرور على رفع آثار الحادث وتسهيل الحركة المرورية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found