حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 11:14 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربة أمنية قوية في أسوان: ضبط كميات كبيرة من المخدرات وأسلحة نارية

البض علي متهم
البض علي متهم

حملة أمنية ناجحة في أسوان

نجح قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديرية أمن أسوان في توجيه ضربة قوية للاتجار بالمخدرات. من خلال حملات أمنية مكثفة في عدة مناطق، تمكنت القوات من ضبط 4 قضايا تجارة مخدرات.

ضبط كميات كبيرة من المخدرات

خلال العملية، تم ضبط 8.2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى كميات من مخدري الهيروين والشابو. أسفرت الحملة عن القبض على 4 متهمين، اثنين منهم كان لهما سوابق جنائية.

العثور على أسلحة نارية وتنفيذ أحكام قضائية

لم تقتصر نتائج الحملة الأمنية على ضبط المخدرات فحسب، بل شملت أيضًا العثور على 5 قطع من السلاح الناري، تتضمن بندقية خرطوش و4 أفراد محلية الصنع، بالإضافة إلى عدد من الطلقات النارية. كما تم تنفيذ 900 حكم قضائي متنوع خلال الحملة.

تعزيز الأمن ومكافحة الجريمة

تأتي هذه الحملة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن ومكافحة الجريمة في مصر، خاصة في مجال مكافحة المخدرات والاتجار بها. تبرز العملية الأمنية الناجحة في أسوان كمثال على اليقظة والكفاءة التي تتحلى بها الأجهزة الأمنية المصرية.

تعكس العملية الأمنية الناجحة في أسوان التزام الأجهزة الأمنية بمكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن العام. من خلال ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة، تسهم هذه الحملات في الحد من انتشار الجريمة وتعزيز السلامة في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found