حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 06:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سفيان رحيمي: من معاناة الإصابة إلى إبهار العالم

سفيان رحمي
سفيان رحمي

سفيان رحمي نجم يتألق في سماء العين

سجل النجم المغربي سفيان رحيمي تألقًا لافتًا مع فريقه العين الإماراتي، حيث كان له دور كبير في تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز المثير على النصر السعودي بركلات الترجيح.

تحديات وإصابات تحول إلى إنجازا

ت لم تكن مسيرة رحيمي مفروشة بالورود، فقد واجه اللاعب عدة تحديات وإصابات خطيرة، لكنه عاد بقوة، حيث استطاع أن يترك بصمة قوية مع الرجاء البيضاوي ومن ثم مع العين الإماراتي، حيث برز كأحد أفضل اللاعبين في المنطقة.

تألق مع منتخب المحليين وتصدر العناوين

برز سفيان رحيمي أيضًا مع منتخب المحليين المغربي، حيث لعب دورًا محوريًا في فوز الفريق بلقب بطولة أمم أفريقيا للمحليين عام 2018. كما تُوج بجائزتي أفضل هداف وأفضل لاعب في البطولة.

إنجازات رحيمي ومطالب الجماهير المغربية

انتقال سفيان رحيمي إلى العين الإماراتي كان بمثابة خطوة نوعية في مسيرته الكروية. وقد تمكن من خوض 96 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 37 هدفًا وقدم 36 تمريرة حاسمة. هذا التألق جعله مطلبًا شعبيًا لدى جماهير منتخب المغرب، الذين ينادون بمنحه فرصة كاملة مع "أسود الأطلس".

تتواصل مسيرة سفيان رحيمي في عالم كرة القدم بإصرار وتألق مستمر، مما جعله أحد أبرز الأسماء في الساحة الكروية المغربية والعربية. تجربته تعد مصدر إلهام للكثيرين وتؤكد أن الموهبة والعمل الشاق يمكنهما تحويل الصعاب إلى إنجازات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found